مجتمع

احتضان شعبي كبير لأسود الأطلس.. استقبال يليق بإنجاز المنتخب المغربي بمونديال قطر

احتضان شعبي كبير لأسود الأطلس.. استقبال يليق بإنجاز المنتخب المغربي بمونديال قطر

لا صوت يعلو اليوم هنا بالعاصمة الرباط فوق صوت الجماهير وهي تردد شعار قائد الأسود ومدربهم وليد الركراكي المفضل “سير سير”، انطلقت الحافلة وانطلقت معها تشجيعات مغاربة حجو من كل حذب وصوب للتعبير عن فرحتهم بما بلغه الأسود بالدوحة، وشكرهم لمجهوداتهم التي جعلت المنتخب الوطني ينافس الكبار، بل ويتفوق عليهم.

نساء ورجال وأطفال، خرجوا لشوارع سلا والرباط، ومنذ ساعات الصباح الأولى لتحية الأسود، رافعين أعلاما وطنية وصورا للأسود، ومرددين لشعارات ستبقى خالدة في ذاكرة مغاربة عايشوا إنجاز “وليدات الركراكي” الذين تسلحوا ب”النية” واستطاعو الوصول للمربع الذهبي بكأس العالم.

أما رفاق باسين بونو والذين وصلوا لمطار سلا رفقة أمهاتهم، فلم يستطيعوا أن يخفوا دهشتهم وسعادتهم باستقبال شعبي استثنائي، امتد على طول الطريق من مطار الرباط سلا ومرورا بشارع الحسن الثاني وساحة 16 نونبر وساحة شالة وساحة الملك حسين ثم شارع محمد الخامس وساحة البريد وساحة محمد الخامس وساحة 11 يناير وشارع مولاي الحسن وصولا لباب السفراء.

ورجال الأمن كانوا حاضرين أيضا في هذا الاستقبال، حيث خصصت ولاية أمن الرباط، بروتوكول للأمن والسلامة لتأمين الاحتفالات، وذلك بإشراك أكثر من 8 آلاف عنصر من الشرطة والقوة العمومية، لتأمين جنبات الطرق والممرات التي سلكتها حافلة المنتخب المغربي.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تابع آخر الأخبار من مدار21 على WhatsApp تابع آخر الأخبار من مدار21 على Google News