رياضة

استقبال تاريخي لـ”الأسود”.. الجماهير تنتظر بفارغ الصبر وصول حافلة المنتخب بشوارع الرباط

استقبال تاريخي لـ”الأسود”.. الجماهير تنتظر بفارغ الصبر وصول حافلة المنتخب بشوارع الرباط

تسود حالة من الترقب والحماسة والفرحة آلاف الجماهير المغربية المحتشدة بمختلف شوارع العاصمة الرباط قبل وصول بعثة المنتخب الوطني المغربي العائد من دولة قطر، عقب انتهاء منافسات نهائيات كأس العالم.

واحتشد الآلاف من المواطنين بمحيط مطار الرباط-سلا والشوارع المرتقب أن تمر منها حافلة “الأسود” تأهبا لعودة صنّاع ملحمة المونديال بقطر.

وامتلأت جنبات شوارع الحسن الثاني، ساحة 16 نونبر، وساحة شالة، وساحة الملك حسين ثم شارع محمد الخامس، وساحة البريد، وساحة محمد الخامس، وساحة 11 يناير، وشارع مولاي الحسن، وباب السفراء، ترقبا لاستقبال تاريخي لكتيبة المدرب المغربي، وليد الركراكي.

وعقب انتهاء جولتهم بشوارع الرباط، سيحظى المنتخب المغربي باستقبال ملكي احتفاء وتقديرا بهذا الإنجاز التاريخي العظيم.

وشرّف “أسود الأطلس” كرة القدم المغربية والعربية والإفريقية في النسخة الـ22 من كأس العالم، عقب التأهل إلى نصف النهائي للمرة الأولى في التاريخ، قبل الخسارة أمام بطل العالم السابق، فرنسا، بثنائية (2-0) في مباراة سيطر فيها زملاء سفيان أمرابط وفاز بها رجال المدرب ديديي ديشان.

وأنهى المنتخب المغربي مونديال قطر في المركز الرابع، بعد الخسارة أمام كرواتيا في مباراة الترتيب (2-1)، علما أنه لم يسبق لأي منتخب عربي أو إفريقي احتلال هذا المركز منذ انطلاقة المسابقة سنة 1930.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تابع آخر الأخبار من مدار21 على WhatsApp تابع آخر الأخبار من مدار21 على Google News