رياضة

فلسطينيون يشجعون “الأسود” في مونديال قطر

يتابع الفلسطينيون وبحماس كبير مشاركة منتخبات عربية وخاصة المنتخب الوطني المغربي في منافسات بطولة كأس العالم لكرة القدم التي تحتضنها قطر، مبدين تضامنهم ومساندتهم للعناصر الوطنية من أجل تحقيق نتائج إيجابية في هذه التظاهرة العالمية.

وتجمع مواطنون ومسؤولون فلسطينيون ودبلوماسيون عرب بأحد الفضاءات برام الله لمشاهدة مباراة المنتخب الوطني ضد نظيره الكرواتي أمس الأربعاء والتي انتهت بالتعادل السلبي بين الفريقين، في أجواء احتفالية تجسد روح التضامن العربي – العربي والفلسطيني المغربي بالخصوص.

وقال سفير المغرب بفلسطين، عبد الرحيم مزيان، إن احتفال الفلسطينيين بهذه المباراة وتشجيعهم للعناصر الوطنية في مباراتهم ضد المنتخب الكرواتي كان كبيرا، مما يجسد التضامن الكبير “للأشقاء الفلسطينيين مع المنتخب المغربي”، مشيدا بالتعاطف الفلسطيني مع المنتخب المغربي والذي مر في أجواء حماسية كبيرة.

من جهته، قال محمد الغول، كاتب ومحلل صحفي فلسطيني، “تابعنا بحرارة مباراة المنتخب المغربي لكرة القدم ضد نظيره الكرواتي واستمتعنا بأداء العناصر الوطنية”، معربا عن متمنياته للمنتخب الوطني بتحقيق الفوز في باقي مبارياته والتأهل للأدوار المقبلة وأن يكسر حاجز المنتخبات الغربية وأمريكا للاتينية كما تحقق مع المنتخب السعودي بعد خلقه المفاجأة بتغلبه على منتخب الأرجنتين.

وأكد أن “تضامن الشعب الفلسطيني مع الأشقاء العرب المشاركين في المونديال وعلى رأسهم المغرب هو تضامن مع الذات الفلسطينية ومع روح الشراكة والأخوة العربية”.

كما أشادت مغربيات مقيمات بفلسطين بالتضامن الرائع للفلسطينيين مع المنتخب الوطني والذي بدت مظاهره واضحة في الشوارع الفلسطينية عبر ارتداء قمصان المنتخب الوطني ورسم ألوان العلم الوطني على الوجوه تعبيرا عن تشجيع ومساندة العناصر الوطنية في هذا العرس الكروي العالمي .

اشترك الآن في القائمة البريدية لموقع مدار21 لمعرفة جديد الاخبار

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.