سياسة

السكوري يفتخر بأداء منتخبي الأصالة والمعاصرة

السكوري البام

اختار وزير الإدماج الاقتصادي والمقاولة الصغرى والشغل والكفاءات يونس السكوري أشغال المؤتمر الجهوي المنعقد بفاس شعار: “من أجل حزب المؤسسات وسياسة القرب والمواطنة الحقة” ليعلن عن افتخاره واعتزازه بمنجزات ومجهودات منتخبي الأصالة والمعاصرة مؤكدا في السياق ذاته،  أن حزبه “جاء لخدمة الوطن والمغاربة”.

وقال عضو المكتب السياسي للبام:” لدينا حزب في هذه الجهة والعمل الميداني والبناء لم يكن سهلا ونعرف الصعوبات التنظيمية المطروحة”، واسترسل حديثه في هذا الشأن ” مضيفا أن “الإشكاليات زادت تعقيدا وبعد الانتخابات نخرج بعدد من التطلعات؛ ونحن كحزب سياسي هدفنا العدالة المجالية والعدالة الترابية”.

وسجل السكوري، ضرورة الفخر والاعتراف بمجهودات منتخبات ومنتخبي الحزب بالجهة والاعتزاز بمنجزاتهم، وأكد أنه “يجب أن نفخر بالباميين رؤساء مجالس الجماعات والأقاليم لأن الحزب يمضي بالتعبئة التي تترجم كأصوات في صناديق الاقتراع”.

وعرج السكوري عن الدينامية التنظيمية للحزب جهويا  وقال: “الجهة اليوم تتم هيكلتها اليوم؛ وسنمر لمرحلة أكثر نُضجٍ في الهيكلة، وسيعم نفعها على المناضلات والمناضلين وساكنة الجهة ككل”، مسجلا  أن مهمة وزراء الحزب بالحكومة الحالية تقديم الدعم والمواكبة لكافة منتخبات ومنتخبي الحزب، مادام الهدف الأوحد خدمة المواطن المغربي.

اشترك الآن في القائمة البريدية لموقع مدار21 لمعرفة جديد الاخبار

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.