رياضة

بعد خيبة كأس “الكاف”.. نهضة بركان ينفصل عن مدربه ويعتذر لجماهيره

بعد خيبة كأس “الكاف”.. نهضة بركان ينفصل عن مدربه ويعتذر لجماهيره

انفصل نهضة بركان عن مدربه الجزائري، عبد الحق بنشيخة، عقب الخيبة التي مني بها الفريق إثر الفشل في بلوغ دور مجموعات كأس الكونفدرالية الإفريقية التي يحمل لقب نسختها الماضية.

وأوضح الفريق البرتقالي في بلاغ على صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك” أن “رئيس نهضة بركان لكرة القدم عقد اجتماعا عاجلا مع المدرب عبدالحق بنشيخة لتدارس الوضعية الراهنة التي يعيشها الفريق، و آخرها فشل الفريق في بلوغ دور المجموعات من منافسات كأس الكنفدرالية الإفريقية، وتضمن الاجتماع تقييما شاملا للحصيلة التقنية من بداية الموسم إلى يومنا هذا، في ما يخص منافسات البطولة الإحترافية و كأس الكنفدرالية الإفريقية”.

وكشف نهضة بركان أنه “بناء على بنود العقد الاحترافي المبرم بين الطرفين، ووفقا للأهداف المسطرة في بداية الموسم، اتفق الطرفان على الانفصال نظرا لتوالي النتائج السلبية محليا وقاريا”.

وتقدم الرئيس والمكتب المسير، في البلاغ، بالاعتذار لجميع المكونات و”خصوصا الجماهير الوفية التي تساند الفريق في السراء والضراء والتي كانت تأمل لموسم أفضل”، كما وعد “بتصحيح مسار الفريق في ما تبقى من منافسات هذا الموسم وذلك بتضافر جهود الجميع للرجوع إلى التألق وسكة النتائج الإيجابية”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تابع آخر الأخبار من مدار21 على WhatsApp تابع آخر الأخبار من مدار21 على Google News