فن

“أفضل الأصوات العربية”.. جلال الحمداوي وبهاء سلطان معا برعاية روتانا

أشرف الموزع المغربي جلال الحمداوي على توزيع أغنية “قلب أسود” للفنان المصري بهاء سلطان الذي عاد إلى الساحة الفنية مؤخرا، بعد غياب طويل، التي تعود كلماتها لأيمن بهجت قمر، وألحان وليد سعد.

وقال الموزع المغربي جلال الحمداوي في اتصال مع جريدة “مدار21” إن شركة روتانا تواصلت معه من أجل توليه توزيع أحدث أعمال الفنان بهاء سلطان، التي وصل عدد مشاهدتها على القناة الرسمية للشركة المنتجة بموقع رفع الفيديوهات “يوتيوب” إلى أزيد من مليون و300 ألف.

وأضاف الحمداوي، أن هذه الأغنية تعد واحدة من مقاطع ألبوم بهاء سلطان الجديد الذي يدخل في إطار تعاقده مع شركة “روتانا”، المقرر إصدار أغانيه بشكل متعاقب.

وعن عودة بهاء سلطان إلى الساحة الفنية بعد سنوات من التوقف عن الغناء، قال الحمداوي “كان من الضروري رجوع سلطان من جديد، لأنه يعد من أفضل الأصوات العربية، ويمتلك خامة صوتية نادرة ومتميزة، وأمر جميل أن يُغْني الوسط الفني بأعماله”.

وساهم جلال الحمداوي في نجاح الأغنية المغربية وتسويقها داخال العالم العربي وخارجه من خلال إشرافه على صياغة كلمات وألحان وتوزيع أنجح الأعمال الفنية.

وبخصوص سر نجاح الأعمال التي يشرف عليها، قال الحمداوي “إنني أشتغل في صمت بعيدا عن الأضواء، كما أعمل في سرية تامة وأحرص على إتقان عملي، إضافة إلى أنني لا أتأثر بما يجري في الساحة الفنية، ولست موجودا في مواقع التواصل الاجتماعي، ما يجعل أعمالي مختلفة عما يُطرح، وأعتقد أن النجاح يكون مقرونا بعدد من العوامل إلى جانب التوزيع، وهي اللحن، والكلمات، وحضور الفنان وامتلاكه لصوت متميز”.

وكشف الموزع جلال الحمداوي في سياق حديثه للجريدة، عن اشتغاله مع مجموعة من الفنانين المغاربة والعرب من بينهم السورية أصالة، والمصرية دنيا سمير غانم، ومحمد الشرنوبي، وبوسي، وعبد الحفيظ الدوزي، في عدد من الأغاني المقرر طرحها قريبا عبر مختلف الوسائط الموسيقية.

ويذكر أن جلال الحمداوي يعتبر من أكثر الموزعين نشاطا في الساحة الفنية العربية، إذ تلقى أعماله عادة نجاحا وانتشارا واسعين، فقد ارتبط اسمه بنجاح أعمال سعد لمجرد من أبرزها أغنية “المعلم” التي حققت أول مليار مشاهدة، كما عمل إلى جانب عدد من الفنانين من أبرزهم صابر الرباعي، وحاتم عمور، وكارمن سليمان، ورامي صبري، وتامر حسني، وآخرون.

اشترك الآن في القائمة البريدية لموقع مدار21 لمعرفة جديد الاخبار

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.