بيبل

من هم الفنانون المغاربة الأكثر متابعة على “السوشل ميديا”؟

من هم الفنانون المغاربة الأكثر متابعة على “السوشل ميديا”؟

دخل العديد من الفنانين المغاربة في سباق تصدر قائمة أكثر الفنانين متابعة على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، من خلال جذب عدد أكبر من المتابعين لصفحاتهم الرسمية، وهو معيار جديد للمنافسة بين النجوم.

وتصدّرت الفنانة المغربية نورة فتحي، المقيمة في دولة الهند، القائمة بعدد متابعين بلغ نحو 32.6 مليونا، بينهم 30.3 مليونا على موقع إنستغرام، و3.3 ملايين على موقع فايسبوك.

وجاء الفنان سعد لمجرد في المركز الثاني، بعدد متابعين بلغ 16.7 مليونا، بينهم 12.3 مليونا على موقع إنستغرام، و3.4 ملايين على موقع فايسبوك، و1.1 مليون على موقع تويتر.

أما الفنان زهير بهاوي، فيوجد بالمركز الثالث بعدد متابعين بلغ نحو 11.7 مليونا، حيث يتابعه على موقع إنستغرام أزيد من 8.1 ملايين شخص، و3.6 ملايين على موقع فايسبوك.

ويعد زهير من بين الفنانين الذين يتفاعلون على مواقع التواصل بشكل جيد، وخاصة على صفحته الرسمية بموقع إنستغرام، التي ينشر عليها كل ما هو جديد له في الفن، وحياته الخاصة.

وجاءت الفنانة أسماء لمنور في المركز الرابع بعدد متابعين بلغ نحو 13 مليونا، بينهم 7 ملايين على موقع إنستغرام، و5.9 ملايين على موقع فايسبوك.

كما عاد المركز الخامس، إلى الفنانة دنيا بطمة، بعدد متابعين بلغ عددهم 9.1 مليونا، تتوزع بين موقعي إنستغرام وفايسبوك، إذ حصدت صفحتها على موقع إنستغرام أزيد من 7.7 ملايين متابع، و1.4 مليون على موقع فايسبوك.

وتشارك الفنانة دنيا متابعيها عبر حسابها الرسمي بموقع إنستغرام، بصور خاصة من يومياتها وأعمالها الفنية، كما تنشر عبر خاصية الستوري العديد من الدعايات لمجموعة من الشركات المستشهرة.

في حين، احتلت الفنانة ابتسام تسكت المركز السادس على الرغم من أنها الأقل تفاعلا  في القائمة، بعدد متابعين بلغ 8.6 مليونا، بينهم 6.2 ملايين على موقع إنستغرام، و2.4 مليون على موقع فايسبوك.

وأخيرا، يقبع الفنان حاتم عمور في المركز السابع بعدد متابعين بلغ نحو 7.8 مليونا، حيث يتابعه على موقع إنستغرام 5 ملايين، وعلى موقع فايسبوك أزيد من 2.8 مليون.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تابع آخر الأخبار من مدار21 على WhatsApp تابع آخر الأخبار من مدار21 على Google News