رياضة

بعد هزيمة الديربي.. الرجاء أمام اختبار صعب ضد الفتح ورحلة ملغومة للوداد إلى الشرق

بعد هزيمة الديربي.. الرجاء أمام اختبار صعب ضد الفتح ورحلة ملغومة للوداد إلى الشرق

يطمح فريق الرجاء الرياضي، الذي فقد توهجه في بداية الموسم، إلى تضميد جروحه بعد هزيمته في لقاء الديربي أمام غريمه التقليدي الوداد الرياضي باستقبال نادي الفتح الرياضي، يوم السبت المقبل، في مباراة برسم الدورة السابعة من البطولة الوطنية الاحترافية ” إنوي”، والتي ستشهد رحلة المتصدر الوداد الرياضي إلى وجدة لمواجهة “سندباد الشرق” من أجل تحقيق نتيجة الفوز لتوسيع الفارق في زعامة الترتيب.

وستتركز أنظار فريق الرجاء البيضاوي، الذي يحتل حاليا المركز الثاني عشر برصيد 6 نقاط، على استعادة طعم الانتصارات والتوقيع على فوزه الثاني هذا الموسم، وإسعاد جماهيره في محاولة لنسيان هزيمته في الديربي 133 أمام الوداد الرياضي (1-2).

وسيواجه فريق الرجاء نادي الفتح الرياضي، الذي يحتل المركز الثاني مناصف مع الجيش الملكي برصيد 12 نقطة، والساعي إلى خطف نقاط الفوز لتشديد الخناق على المتصدر، الوداد.

من جانبه، سيشد فريق الوداد الرياضي، المتصدر برصيد 14 نقطة من 4 انتصارات وتعادلين، يوم السبت المقبل، الرحال إلى مدينة وجدة لمواجهة فريق المولودية الوجدية، الذي يحتل المركز 13 بـ 5 نقاط، وعينه على العودة بنتيجة الفوز وبالتالي المحافظة على الصدارة.

وانطلقت مباريات الجولة السابعة مساء اليوم الأربعاء بالمباراة التي استقبل فيها الوافد الجديد إلى قسم الصفوة والمحتل للمركز السادس بـ10 نقاط، اتحاد تواركة، المنتشي بفوزه الأخير على حسنية أكادير (2-1)، فريق أولمبيك آسفي، رابع الترتيب بـ11 نقطة، في مباراة لتأكيد أشبال طارق السكتيوي بدايتهم الجيدة للموسم وطموحهم للعب الأدوار الطلائعية في البطولة.

أما بالنسبة للجيش الملكي، الذي اضطر إلى اقتسام النقاط في مباراته الأخيرة ضد شباب المحمدية، فسيحاول تحقيق نتيجة الفوز في مباراته أمام حسنية أكادير، وبالتالي الحفاظ على مكانه بين الثلاثة الأوائل، إذ يحتل الوصافة برصيد 12 نقطة، بفارق نقطيتن عن المتصدر.

وفي أسفل الترتيب، لا يزال نادي اتحاد طنجة، الذي انفصل مؤخرا عن مدربه بادو الزاكي، يبحث عن فوزه الأول هذا الموسم عندما يستضيف يوم الجمعة فريق المغرب الفاسي.

وفي مايلي، برنامج الدورة السابعة من البطولة الوطنية الإحترافية “إنوي” لأندية القسم الأول لكرة القدم:

– الأربعاء 26 أكتوبر..

إتحاد تواركة…….أولمبيك آسفي (السادسة والربع مساء)

الخميس 27 أكتوبر ..

الجيش الملكي……… حسنية أكادير (السادسة والربع مساء)

نهضة بركان……….. أولمبيك خريبكة (الثامنة والنصف مساء)

الجمعة 28 أكتوبر ..

إتحاد طنجة…………….المغرب الفاسي (الثامنة مساء)

السبت 29 أكتوبر ..

الرجاء الرياضي………… الفتح الرياضي ( الرابعة عصرا)

مولودية وجدة …………..الوداد الرياضي (السادسة والربع مساء)

الدفاع الحسني الجديدي…….الشباب الرياضي السالمي (الثامنة والنصف مساء)

الأحد 30 أكتوبر ..

شباب المحمدية…….المغرب التطواني (الخامسة مساء)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تابع آخر الأخبار من مدار21 على WhatsApp تابع آخر الأخبار من مدار21 على Google News