فن

لبنى الشكلاط: متحمسة للمشاركة في “المكتوب” مجددا وهناك خطوط حمراء لن أتجاوزها

لبنى الشكلاط: متحمسة  للمشاركة في “المكتوب” مجددا وهناك خطوط حمراء لن أتجاوزها

عبرت الممثلة المغربية لبنى الشكلاط، عن حماسها للمشاركة في الموسم الثاني من مسلسل “المكتوب”، الذي حقق شهرة واسعة في شهر رمضان المنصرم، مؤكدة أنها ستكون سعيدة بخوض غمار هذه التجربة من جديد إذا ما تقرر تصويره، إذ سوف تعيدها إلى الشاشة الصغيرة للقاء الجمهور.

وأردفت الشكلاط، في تصريح لجريدة مدار21: “أتمنى في حال استمر العمل في موسم جديد، أن يتم تطوير شخصية جميلة وتسليط الضوء عليها بشكل أكبر على المستويين الإنساني والعملي أيضا، خاصة وأن الدور وصل إلى الجمهور الواسع في رمضان الماضي”.

وجسدت لبنى شخصية “شيخة” في العمل، وهي الصديقة المقربة من الشخصية الرئيسة، التي تؤدي دورها الممثلة دنيا بوطازوت. وفي هذا الصدد، تؤكد لبنى في حديثها إلى الجريدة، أنها ما تزال على تواصل مع بوطازوت، مضيفة: “كسبت أختا وصديقة، وأصبح طاقم العمل بأكمله مثل عائلة، ونسعد باللقاء في كل مناسبة تجمعنا”.

وترى المتحدثة نفسها أن معالجة دور شيخة في العمل جرأة من حيث تناول الموضوع والقضية، لكن، في المقابل، ترفض الجرأة المبتذلة التي تتمثل في إظهار الجسد مثلا، مشيرة إلى أنها تضع حدودا وخطوطا حمراء لا يمكنها تجاوزها.

ويهدف مسلسل “المكتوب” إلى تسليط الضوء على واقع مهنة الشيخة، وتغيير الفكرة النمطية حولها، وإبراز جانبها الإنساني من خلال يومياتها وإكراهاتها، إضافة إلى نظرة المجتمع لها والمقربين منها، والظروف التي تعشيها، في قالب درامي كوميدي.

وشارك في بطولة  الموسم الأول من هذا المسلسل ثلة من الممثلين، إلى جانب لبنى الشكلاط، أبرزهم دنيا بوطازوت، وهند بن جبارة، وأمين الناجي، وسكينة درابيل، ورفيق بوبكر، ومريم الزعيمي، وسلوى زهران، وغيرهم.

في سياق آخر، تشارك الممثلة لبنى الشكلاط، في مسرحية “جوج من الحاجة” للمخرج يوسف آيت منصور، التي انطلقت جولة عرضها منتصف الشهر الجاري بمختلف مدن الشمال، حيث تتقمص شخصية شابة تحاول فرض ذاتها وتحقيق استقلاليتها بالتحرر من كل القيود التي تعترض طريقها بفعل فاعل، وفق ما صرحت به لجريدة “مدار21”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تابع آخر الأخبار من مدار21 على WhatsApp تابع آخر الأخبار من مدار21 على Google News