رياضة

أبطال إفريقيا.. الوداد البيضاوي يهزم يونايتد النيجيري بسداسية ويتأهل لدور المجموعات

أبطال إفريقيا.. الوداد البيضاوي يهزم يونايتد النيجيري بسداسية ويتأهل لدور المجموعات
تأهل فريق الوداد البيضاوي لدور المجموعات، بعد انتصاره في إياب دور الـ32 من عصبة أبطال أفريقيا، بسداسية على حساب فريق ريفرز يونايتد النيجيري، في المباراة التي جمعتهما على ملعب مركب محمد الخامس بالدار البيضاء مساء اليوم الأحد.
وتألق فريق الوداد البيضاوي أمام جماهيره، حيث سجل حصيلة عريضة من الأهداف اختتمها قبل نهاية المباراة بدقيقة واحد اللاعب حميد أحداد برأسية معلنا عن سادس أهداف فريقه الاحمر.
وبالعودة لتفاصيل الانتصار الكبير وفي الدقيقة 68 من المباراة حصل فريق الوداد على ضربة جزاء ثانية بعد عرقلة لاعبه حميد أحداد تمكن من وضعها في الشباك عميد الفريق يحي جبران معلنا هدف فريقه الخامس.
الوداد الذي كان مسنودا بآلاف المناصرين في ملعب محمد الخامس واصل هيمنته على المباراة ليسجل اللاعب السينغالي جينيور سامبور هدف فريقه الرابع والثاني له في الدقيقة 56 بضربة رأسية بعد تنفيذ ضربة ركنية.
ومع بداية الجولة الثانية تمكن فريق الوداد من تسجيل ثالث الأهداف بعدما سجل هدفين في الشوط الأولى، بواسطة جينيور سامبور في الدقيقة 49.
وأنهى الفريق الأحمر شوط المباراة الأولى متقدما بهدفين لصفر، بعدما فرض سيطرته الكاملة على الفريق النيجيري.
وفي الوقت الذي ظل فيه حارس الوداد رضى التكناوتي في شبه راحة طيلة شوطي المباراة سجل اللاعب أيوب العملود هدف فريقه الأولى فيالدقيقة 32 بعد تمرير رائعة من لاعب وسط الميدان أيمن الحسوني.
وبعدما كانت فيه الجولة الأولى تتجه نحو النهاية بهدف لصفر، حصل فريق الوداد على ضربة جزاء بعد اعتداء واضح من حارس ريفرز يونايتد النيجيري في حق لاعب الوداد يحيى جبران والذي نجح في ترجمة ركلة الجزاء لهدف في الدقيقة 44.
يذكر أن الوداد سبق أن انهزم، أمام ريفرز يونايتد النيجيري بهدفين لواحد، برسم ذهاب الدور الـ32 من مسابقة دوري أبطال أفريقيا.
وكان فريق الوداد البيضاوي سباقا للتسجيل بواسطة المهاجم السنغالي جونيور سامبو، قبل أن ينهي أن يتمكن الفريق الخصم من التعديل لينتهي الشوط الأول على وقع التعادل الإيجابي بهدف لمثله.
وتمكن فريق ريفرز يونايتد النيجيري، خلال شوط المباراة الثاني، من إضافة ثاني أهدافه في هذا اللقاء، بعد خطأ عميد الفريق يحيى جبران لاعب خط الوسط.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تابع آخر الأخبار من مدار21 على WhatsApp تابع آخر الأخبار من مدار21 على Google News