رياضة

الدكيك: الحكم ساهم في هزيمتنا أمام البرازيل

الدكيك: الحكم ساهم في هزيمتنا أمام البرازيل

تحدث هشام الدكيك، مدرب المنتخب الوطني المغربي لكرة القدم داخل القاعة، عن أسباب هزيمة الأسود بـ4 أهداف لـ1 أمام المنتخب البرازيلي، في مباراة جمعت المنتخبين، الأحد 9 أكتوبر 2022، في مدينة “بريسك” بالبرازيل.

وقال هشام الدكيك، إن حكم المباراة ساهم في هزيمة النخبة الوطنية بـ4 أهداف لـ1، من خلال إعلانه المتكرر عن أخطاء لصالح المنتخب البرازيلي، الذي كان يلعب بميدانه وأمام جمهوره.

وأوضح الدكيك، في تصريح لوكارة المغرب العربي للأنباء: “بعيدا عن لغة الذرائع، يجب القول إن الظروف التي أحاطت بالمباراة كانت غير مواتية، لقد استمر الحكم في إطلاق صافرة الأخطاء ضدنا، والركلات الحرة في كرة القدم داخل القاعة تشكل خطرا كبيرا”.

وأضاف الدكيك: “اللاعبون فشلوا في تطوير أدائهم خوفا من ارتكاب أخطاء أو تلقي بطاقات ضد فريقهم، صنعنا الفرص واستفاد البرازيليون من أخطاء الحكم. لقد فوجئنا بتعيين نفس الحكم في كلتا المباراتين”.

وأكد هشام الدكيك أن المنتخب الوطني يتطلع إلى التعلم من أخطائه، مبرزا: “أجدد التأكيد أننا بالبرازيل لنتعلم من أخطائنا ونتجاوز النواقص، على الرغم من أنه كان بإمكاننا أن نحقق أداء أفضل لو كنا استغنينا عن السفر بين مدينتين للعب هاتين المباراتين في ظرف أقل من 48 ساعة”.

وختم الدكيك تصريحه قائلا: “لن نتوقف عند هذا الحد، سنواصل اللعب ضد فرق أفضل، أمام جماهيرهم وحكامهم، سيسمح لنا ذلك بالتطور وتقوية الأداء للتعامل بشكل أفضل مع المنافسات القادمة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تابع آخر الأخبار من مدار21 على WhatsApp تابع آخر الأخبار من مدار21 على Google News