فن

ندى هداوي تكشف تفاصيل مشاركتها بفيلم أمريكي ودورها بمسلسل “طريق الورد”

ندى هداوي تكشف تفاصيل مشاركتها بفيلم أمريكي ودورها بمسلسل “طريق الورد”

#image_title
في هذا الحوار تكشف ندى هداوي لجريدة مدار21، تفاصيل هذه تجربة درامية جديدة، بالإضافة إلى إفصاحها عن مشاركتها في فيلم أمريكي مرتقب.

وتخوض الممثلة الشابة ندى هداوي مغامرة درامية جديدة من خلال مسلسل طريق الورد، للمخرج هشام الجباري، كاشفة أنها تجسد شخصية أمال، وهي فتاة تنحدر من البادية تعيش جنبا إلى جنب مع والدتها وجدتها وشقيقتها.

وفي ما يلي نص الحوار:

كيف تمر أجواء تصوير مسلسل طريق الورد؟

تمر أجواء تصوير العمل في جو من الإيجابية والتفاهم والتناغم بين الطاقم التمثيلي والتقني، وسعيدة بتجربة عملي الأولى مع شركة عليان للإنتاج.

حدثينا عن اشتغالك رفقة المخرج هشام الجباري؟

هذه هي المرة الأولى التي أشتغل فيها برفقته وسعيدة بالانضمام إلى العمل الذي يشرف على إخراجه، إلى جانب فريق متميز. يعاملني كابنته ويبدي اهتمامه المتواصل بممثليه كافة. يهتم بحالتنا الصحية والنفسية، إلى جانب إتقانه لغة التواصل مع طاقمه مما ينعكس بشكل إيجابي على أدائي لشخصيتي بالمسلسل، وأتمنى أن لا يكون هذا هو العمل الأخير الذي يجمعنا مع بعضنا البعض.

ما الشخصية التي تجسدينها في هذا العمل؟

أجسد في مسلسل طريق الورد شخصية أمال، فتاة تنحدر من البادية تعيش جنبا إلى جنب مع والدتها وجدتها وشقيقتها، حيث تربطها بهذه الأخيرة علاقة وطيدة، التي تشاركها أسرارا من يومياتها، لكن مع مرور الوقت ستصدم أمال بمفاجأة ستقلب حياتها رأسا على عقب، لتتوالى الأحداث في قالب درامي مشوق.

ما رأيك في النجاح الذي يحققه مسلسل جوديا؟ وما الصعوبات التي واجهتك وأنت تؤدين شخصية كنزة؟

في الحقيقة، لم أتفاجأ كثيرا بنجاح مسلسل جوديا إذ كنت أتوقع وصوله إلى المشاهدين، نظرا لقصته وحبكته الدرامية.

وبالنسبة لشخصية كنزة التي جسدتها، فقد كانت تختلف تماما عما قدمته في باقي الأعمال السابقة. وبالطبع واجهت العديد من المصاعب خلال تصوير بعض المشاهد التي تترجم معاناة الشخصية النفسية التي تطلبت مني الكثير من التركيز والغوص في عمقها لنقل حالتها إلى الجمهور.

وكيف عشت نجاح الموسم الأول من مسلسل المكتوب؟ وما توقعاتك للجزء الثاني؟

لا يختلف الوضع كثيرا فيما يخص مسلسل المكتوب، لطالما تنبأنا بنجاحه في أثناء تصويره، لأنه جمع ثلة من نجوم الصف الأول ذوي التجارب الكبيرة في المجال إضافة إلى حضور كلا الجيلين في المسلسل، الأمر الذي ساهم في نجاحه.

وأتمنى أن يتجدد اللقاء بالمشاهدين عبر جزء ثان.

هل هناك أعمال مقبلة ستشاركين فيها؟

إلى جانب مسلسلي جوديا الذي يعرض حاليا عبر شاشة قناة الأولى وطريق الورد الذي يجري حاليا تصوير مشاهده، فقد سبق لي وأن جسدت دور فتاة لبنانية في فيلم أمريكي، كما أنني أنتظر عرض فيلمي السينمائي الجديد الذي أديت فيه دور البطولة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تابع آخر الأخبار من مدار21 على WhatsApp تابع آخر الأخبار من مدار21 على Google News