رياضة

الجامعة ووزارة الرياضة تعلنان رحلات بـ5 آلاف درهم لمساندة “الأسود” بالمونديال

الجامعة ووزارة الرياضة تعلنان رحلات بـ5 آلاف درهم لمساندة “الأسود” بالمونديال

خصصت وزارة التربية الوطنية والتعليم الأولي والرياضة والجامعة الملكية المغربية لكرة القدم والخطوط الملكية المغربية رحلات استثنائية للجماهير المغربية الراغبة في مساندة “أسود الأطلس” خلال مشاركتهم في نهائيات كأس العالم بدولة قطر.

وكشف بلاغ مشتكر لجامعة الكرة والوزارة الوصية والخطوط الملكية المغربية أن أثمنة تذاكر السفر إلى دولة قطر لن تتجاوز 5 آلاف درهم ذهابا وإيابا إضافة إلى تخصيص رحلات استثنائية.

وأوضح البلاغ أنه تم وضع برنامج للرحلات ما بين مدينتي الدار البيضاء والدوحة للسماح للمشجعين المغاربة للتنقل إلى قطر لمساندة المنتخب الوطني، إذ ستعمل الخطوط الملكية المغربية على تنظيم رحلات خلال  الدور الأول من منافسات كأس العالم ما بين 20 نونبر و4 دجنبر المقبلين، لتمكين المشجعين من مرافقة “أسود الأطلس” إلى قطر.

وأبرز المصدر ذاته، أنه إضافة إلى رحلاتها اليومية والمباشرة بين مدينتي الدار البيضاء والدوحة، ستبرمج الخطوط الملكية المغربية، خلال هذه الفترة، عدة رحلات مباشرة إضافية بسعة إجمالية تبلغ 3000 مقعدًا بسعر ثابت مدعوم يبلغ 5000 درهما شامل جميع الرسوم (ذهابًا وإيابًا) في الدرجة الاقتصادية.

واشترط الجهات المسؤولة للاستفادة من هذا العرض التوفر على تذاكر مباريات الكأس العالمية التي تنطلق في نونبر المقبل.

وأكد البلاغ أن هذه الرحلات ستتم عبر طائرة  “Dreamliner” من نوع بوينغ 787-8 وبوينغ 787-9، ذوي طاقة استعابية تصل إلى 274 و302 مقعدا على التوالي، ويوفران أحسن شروط الراحة والسلامة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تابع آخر الأخبار من مدار21 على WhatsApp تابع آخر الأخبار من مدار21 على Google News