رياضة

الركراكي: المنتخب المغربي غير جاهز بعد وأفكاري وصلت للاعبين

الركراكي: المنتخب المغربي غير جاهز بعد وأفكاري وصلت للاعبين

أكد وليد الركراكي مدرب المنتخب المغربي أنه كان يأمل أن ينتصر في المقابلة الودية أمام الباراغواي، مسجلا أن أداء الأسود لم يكن جيدا في الشوط الأول من المقابلة، لكنه تحسن في الشوط الثاني.

وضمن اللقاء الودي الثاني للمنتخب الوطني المغربي الاعدادية لكأس العالم قطر 2022، تعادل أمام منتخب الباراغواي في المباراة التي أجريت مساء اليوم الثلاثاء في مدينة اشبيلية الاسبانية.

الركراكي في تصريح تلفزي عقب نهاية المقابلة، أعلن أن الفريق تعلم الشيء الكثير من المباراة، معتبرا أن “التغيرات التي أجراها حسنت الأداء بشكل جيد، وأن المنتخب غير جاهز للمونديال ولكن أخذ فكرة جيدة عن النقائص المسجلة”.

ورغم العياء الذي بدا على النخبة الوطنية بعد المباراة الأولي أمام شيلي، إلا أن مدرب الأسود سجل “الفريق يريد أن يلعب الكرة وأن فكرته وصلت للنخبة”، مضيفا “الهدف هو وضع نظام للمنتخب المغربي والذي سيعرف من خلال أداء المغرب”.

وفي الوقت الذي أعلن فيه الركراكي أن الفريق لم يتلق هزيمة وأنه بصم على أداء جيد خصوصا زياش ومزواري، وبوفال، نوه بالجمهور المغربي الذي ساند الفريق خلال المباراتين، مشددا على أن الهدف الآن هو إراحة الفريق والاستعداد الجيد للمونديال في انتظار برمجة لقاء ثالث للأسود.

ودون تغييرات كثيرة أعلن وليد الركراكي مدرب المنتخب الوطني عن تشكيلة المنتخب المغربي في الجولة الأولى والتي ضمت كل من بونو، حكيمي، داري، سايس، مزراوي، أمرابط، أوناحي، حارث، زياش، بوفال، ريان مايي.

لكن في الجولة الثانية أعلن المدرب الركراكي عن العديد من التغييرات أبرزها إقحام كل من يونس بلهندا وعبد الحليم صابري، ووليد شديرة وعبد الصمد الزلزولي وإلياس الشاعر بحثا عن تسجيل الهدف.

يذكر أن المنتخب المغربي انتصر في مباراته الاعدادية الأولى بنتيجة اثنين لصفر (2-0) في مواجهة منتخب شيلي في المباراة التي أجريت الجمعة الماضي في برشلونة.

وحصل المنتخب المغربي على ضربة جزاء في الدقيقة 65 بعد مراوغة جيدة للاعب عز الدين أوناحي ترجمها لهدف سفيان بوفال الذي بصم على أداء جيد طيلة دقائق المباراة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تابع آخر الأخبار من مدار21 على WhatsApp تابع آخر الأخبار من مدار21 على Google News