رياضة

الركراكي: مواجهة الباراغوي لن تكون سهلة ولا تغييرات كبيرة على تشكيلة الأسود

الركراكي: مواجهة الباراغوي لن تكون سهلة ولا تغييرات كبيرة على تشكيلة الأسود

أكد مدرب المنتخب المغربي وليد الركراكي، أن المباراة أمام المنتخب البارغواي يوم غد الثلاثاء، “لن تكون سهلة على غرار مقابلة الأسود مع الشيلي”، التي انتهت بفوز المنتخب الوطني بهدفين نظيفين، لافتا إلى أن البارغواي لديها طموح من أجل الفوز وتمتلك روحا قتالية لتحقيق الانتصار.

وأوضح الركراكي، ضمن ندوة صحفية اليوم الاثنين قبل مواجهة الأسود لمنتخب الباراغواي، أنه بعد  ثلاثة أيام من ملاقاة المنتخب الشيلي،  يجب على المنتخب المغرب أن يظهر مهارته وأن يعمل على تجاوز الأخطاء التي شهتدت المقابلة السابقة، مضيفا أن ا”لمهمة ليست سهلة خاصة بالنسبة للعناصر التي لم تشارك في المباراة السابقة”.

وسجل الناخب الوطني، أن التشكيلة التي سيلعب بها مباراة الغد أمام البارغواي لن تحدث فيها تغييرات كبيرة، وقال : “أنا لست هنا من أجل التجارب تنتظرنا المشاركة في بطولة كأس العالم بعد شهرين، وعلينا إيجاد التوازن، وهو ما يفرض الاحتفاظ بنسبة 80 في المائة من التشكيلة”، مردفا ” ليس لي خيار آخر غير الاحتفاظ بنفس التشكيلة لاسيما أننا في وضعية مستعجلة”.

وأكد الركراكي، أن اللاعبين يتفهمون الأمر، خاصة أن العناصر الحالية يجب أن تخوض عددا كبيرا من الدقائق فيما بينها للحفاظ على التوازن، مشيرا إلى أن التغييرات قد تشمل لاعبا واحدا أو اثنين على أبعد تقدير، ولو كان أمامي المزيد من الوقت قبل كأس العالم لقمت بتغيير الفريق بأكمله.

يستعد المنتخب المغربي لخوض مباراة ودية جديدة، وذلك ضمن استعداداته لكأس العالم 2022 خلال التوقف الدولي في شتنبر الجاري، إذ يواجه خلال معسكره الحالي في إسبانيا نظيره منتخب باراغواي على ملعب “بينيتو فيامارين”، في مباراة دوليّة ودية.

وينطلق مونديال 2022، الذي تستضيفه قطر بعد 56 يومًا، يوم الأحد 20 نونبر القادم ، ومن المُقرر أن تستمر منافساته حتى 18 دجنبر الأول القادمين.

وكان المنتخب المغربي قد حقق انتصارًا على نظيره التشيلي بهدفين دون رد، في المباراة التي جمعتهما في ملعب نادي إسبانيول، يوم الجمعة الماضي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تابع آخر الأخبار من مدار21 على WhatsApp تابع آخر الأخبار من مدار21 على Google News