رياضة

الركراكي يعلن مشاركة النصيري بكأس العالم ويطلب مساندة الجماهير المغربية

الركراكي يعلن مشاركة النصيري بكأس العالم ويطلب مساندة الجماهير المغربية

قال وليد الركراكي مدرب المنتخب الوطني المغربي، أن يوسف النصيري يظل لاعبا مغربيا أسعدنا عندما كان يسجل الأهداف مع نادي اشبيلية، مضيفا اليوم يتجاز ظروفا ليست سهلة وإذا كان يستحق أن ينضم للعب إلى جانب المنتخب المغربي سنفسح له المجال و سنشجع ونسانده “ماشي الإسبان اللي غادي يعاونوه بل المغاربة”.

وكشف الركراكي، ضمن ندوة صحفية اليوم الاثنين قبل مواجهة الأسود لمنتخب الباراغواي، أن النصيري سيشارك إلى جانب المنتخب الوطني في منافسات كأس العالم بقطر، بغض النظر إن كان سينج في التهديف أم لا لأنه ما يزال يمتلك تجربة مفيدة له في المستقبل.

وتابع الركراكي، “بالنسبة للناصيري محتاج أن يكسب الثقة في نفسه وهذا أمر يتعين أن يعمل عليه داخل النادي الذي يلعب لصالحه”، مضيفا  أنه يتمنى أن يتسعيد  النصيري ثقته في نفسه ويعود للتهديف.

وأعرب الناخب الوطني، أن أمله في يساهم النصيري في ربح المنتخب برسم كأس افريقيا في سنة 2024، وأرود: “خاصنا نعاونه لأنني أرى بأن ولد البلاد ديما خاصنا نعاونوا”، قبل أن يستدرك “لكن هو أيضا يجب أن يساعد نفسه من أجل يحقق المستوى المرغوب ..إذا بغنا نكونوا عائلة حنا كغاربة خاصنا نتعاونوا.

ودعا الركراكي الجماهير المغربية والمشجعين إلى دعمه في مهمته لقيادة المنتخب الوطني لكرة القدم باعتباره بن البلد، على حدّ تعبيره، مردفا “الحمد لله نتوفر على حارس مرمى من أحسن حراس المرمى في العالم وهذا يشرفنا خاصة أنه مغربي”.

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تابع آخر الأخبار من مدار21 على WhatsApp تابع آخر الأخبار من مدار21 على Google News