رياضة

رسميا.. الرجاء يقدم منذر الكبير مدربا لـ”النسور” خلفا لفوزي البنزرتي

أعلن الرجاء الرياضي رسميا تعاقده مع المدرب التونسي منذر الكبير بعقد يمتد لموسمين، خلفا لمواطنه فوزي البنزرتي الذي غادر الفريق بسبب سوء النتائج.

وقدم الفريق الأخضر مدربه الجديد مساء اليوم السبت في ندوة صحفية حضرها رئيس الفريق، عزيز البدراوي.

وقال البدراوي في الندوة الصحفية إن “السيرة الذاتية للمدرب منذر الكبير يتحدث عنه ويكفي أن نقول إنه في السنوات 4 الأخيرة درب المنتخب التونسي حتى سنة 2022، مشيرا إلى أنه كان من بين المساهمين في تأهل نسور قرطاج إلى مونديال قطر 2022، بعدما قاد بعض المباريات في التصفيات الإفريقية المؤهلة للكأس الإفريقية.

ولم يتمكن الرجاء من الفوز في الجولات الثلاث الأولى من عمر الدوري الاحترافي، بعدما تعادل بمعقله بصعوبة كبيرة مع أولمبيك آسفي ثم المغرب التطواني، قبل أن ينهزم أمام اتحاد تواركة، الصاعد الجديد إلى قسم الأضواء،الشيء الذي عجل برحيل “شيخ” المدربين التونسيين.

ويعد منذر الكبير من بين أبرز المدربين التونسيين، إذ كانت آخر تجاربه العام الماضي عندما قاد منتخب بلاده إلى نهائي كأس العرب في قطر، وخسره أمام الجزائر (2-0).

وأقيل الكبير من تدريب المنتخب التونسي نهاية يناير الماضي بعد الإقصاء من ربع نهائي كأس أمم إفريقيا المقامة بالكاميرون عقب الخسارة أمام بوركينا فاسو (1-0).

اشترك الآن في القائمة البريدية لموقع مدار21 لمعرفة جديد الاخبار

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.