رياضة

المنتخب المغربي ينتصر على شيلي ضمن استعدادات مونديال قطر 2022

ضمن مباراته الاستعدادية لمونديال قطر 2022، انتصر المنتخب المغربي بنتيجة اثنين لصفر (2-0) في مواجهة منتخب شيلي في المباراة التي أجريت اليوم الجمعة
وحصل المنتخب المغربي على ضربة جزاء في الدقيقة 65 بعد مراوغة جيدة للاعب عز الدين أوناحي ترجمها لهدف سفيان بوفال الذي بصم على أداء جيد طيلة دقائق المباراة.
وبعد دقائق من دخوله سجل اللاعب عبد الحميد الصابري هدف المنتخب المغربي الثاني في الدقيقة 78 بتسديدة قوية من خارج مربع العمليات.
ومع بداية الشوط الثاني عاد المنتخب المغربي ليفرض إيقاعه الذي فرضه  على المباراة حيث تحصل على ضربة خطأً في الدقيقة 52 تم تنفيذها بطريقة جيدة من طرف أشرف حكيمي بمساعدة كل من حكيم زياش وسفيان بوفال، لكن التسلل حرم المنتخب المغربي من هدفه الأول بعد لمس الكرة اللاعب أشرف داري.
وبصم المنتخب المغربي على أداء جيد خلال شوطي المباراة الأولى والثاني حيث فرض سيطرته وأدائه عليه، رغم غياب الفعالية الهجومية خلال الجولة الأولى بعد اعتماده على يوسف النصيري كرأس حربة.
وتوفق وليد الركراكي في اختيار التشكيلة الرسمية للمنتخب الوطني المغربي أمام الشيلي، والتي ضمت كل من ياسين بونو / أشرف حكيمي / نصير المزراوي/ سفيان أمرابط / غانم سايس / أشرف داري/ حكيم زياش / عز الدين أوناحي / سليم أملاح / سفيان بوفال / يوسف النصيري.
وأجرى الركراكي تغيرات كبيرة في الشوط الثاني حيث تم ادخال كل وليد شديرة، وأمين حارث وزكرياء أبو خلال، وعبد الحميد الصابري، بالاضافة ليحيى جبران وعبد الصمد الزلزولي.

اشترك الآن في القائمة البريدية لموقع مدار21 لمعرفة جديد الاخبار

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.