رياضة

الركراكي عن زياش: اندمج في المجموعة ومثله حرام أن لا يكون في المونديال

متحدثا عن اللاعب حكيم زياش، أكد وليد الركراكي، مدرب المنتخب الوطني المغربي، اليوم الخميس، أنه فرح بعودته إلى المنتخب، وأنهما تعرفا على بعضهما البعض.

وحول ما يقال عن مزاج حكيم زياش، قال الركراكي، في الندوة الصحفية الأخيرة قبل خوض المنتخب لوديتي إسبانيا، أنه لاحظ خلال التمارين أن زياش لاعب كبير، ويمتلك كرة جيدة، مضيفا “مثله حرام أن لا يوجد في المونديال”.

وتابع الركراكي أنه عندما تتابع يسارية زياش فهي بمستوى عالي وستعين المنتخب، مضيفا أنه منذ عودته وهو مندمج في المجموعة ويشتغل بحماس إيجابي للمنتخب.
وأضاف الركراكي “نحن فرحون بعودة زياش وكل شيء يمر على ما يرام إلى حدود اللحظة”، مشيرا إلى أنه مثله مثل أي لاعب ننتظر منه الإضافة في الملعب، مؤكدا “سنُعينه على تقديم الإضافة مثله مثل أي لاعب في التشكيل”.
وشدد الناخب الوطني على أن زياش لا يختلف عن باقي اللاعبين في المنتخب الوطني، وأنه لا يميز بينهم، مشيرا إلى أنه حكيم بدوره يفهم هذا الأمر ويبذل مجهوده في المجموعة.
وتابع الركراكي “فرحون بعودة ابننا إلى منزله”، مضيفا حول عودته زياش أنه “دائما كان معنا لكن حدثت بعض الأمور التي لا ينبغي أن نعود إليها وهو الآن معنا وانتهى هذا النقاش”.
وانتهى الركراكي إلى أن زياش سيكون في المباراة الودية يوم غد بإسبانيا وسيعمل على إمتاع المغاربة.
ويذكر أن حكيم زياش كان على خلاف مع المدرب السابق للمنتخب ما اضطره إلى التغيب لمدة طويلة عن التشكيلة الرسمية، مما جعله يتغيب عن منافسات كأس إفريقيا الأخيرة.

اشترك الآن في القائمة البريدية لموقع مدار21 لمعرفة جديد الاخبار

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.