رياضة

الركراكي يرفض تجاهل حمد الله ويعتبر زياش إضافة للمنتخب المغربي

رفض الناخب الوطني وليد الركراكي تجاهل اللاعب عبد الرزاق حمد الله لتصريحاته والتي قال فيها إن“حمد الله غير جاهز الآن، لأنه عاد في أيام قليلة من الإيقاف”.

وضمن الندوة الصحفية عقدها في اسبانيا اليوم الخميس، للكشف عن اخر استعدادا المنتخب المغربي أمام التشيلي، قبل مونديال قطر 2022، قال الركراكي إنه سمع تصريحات حمد الله، مضيفا “لا مشكل لي مع أي لاعب مغربي، وحمد الله سيأخذ مكانه بالنخبة الوطنية إذا اشتغل أكثر وفرض نفسه.

واستبعد الركراكي فكرة عدم رغبته في المناداة على لاعب محلي، مشيرا أن لائحته تضم اللاعبين المحليين، لأن المهم “هو وجود من يستحق في المنتخب سواء كان محليا أو دوليا وهو ما عليه الوضع الحالي بوجود لاعبي البطولة المغربية” حسب الركراكي.

وكان عبد الرزاق حمد الله، قد كشف في تصريح اعتبر غريبا “انه لم يسمع تصريح مدرب المنتخب وليد الركراكي، الذي أكد فيه أن إمكانية استدعاء اللاعب المغربي في حال تحسن أدائه “واردة”.

وتابع حمد الله في تصريح مصور بعد نهاية مباراة سجل فيها هدفين :لم أسمع التصريح.. ماذا قال”، مضيفا “باب المنتخب مفتوح لأي لاعب مغربي وليس لحمد الله فقط”.

من جهة ثانية وعلاقة بالجدل الذي أثاره اللاعب حكيم زياش، يرى الركراكي أنه من العيب ألا يكون لاعب تشيلسي ضمن النخبة الوطنية، بالقول “زياش لاعب كبير ولا يمكن ألا يتواجد لاعب بحجمه في المونديال حاملا لقميص المنتخب المغربي”، لكنه استدرك “أن الفريق الوطني لا يقف على لاعب واحد  لأنه رغم غياب زياش تأهل المغرب للمونديال”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.