بيبل

شيرين تتفاعل مع هدية نوال الزغبي

وجهت الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب، رسالة شكر للفنانة اللبنانية نوال الزغبي التي دعمتها في أزمتها الأخيرة مع طليقها حسام حبيب، عقب التصريحات التي أدلت بها في برنامج الكلمة الأخيرة.

وغردت شيرين عبر حسابها الرسمي بموقع “تويتر” قائلة: “شكرا جدا لأنك دائما فاكراني، في مشاكلي هذه لم أكن أسأل عليك، لكن أريد أن أقول لك إنني أحبك وأغنيتك الجديدة جميلة وفعلا يا نعيش لنفسنا يا بلاش”.

وتأتي تغريدة شيرين، بعد دعم الفنانة اللبنانية نوال الزغبي لها، حيث أهدتها أغنيتها الجديدة “حفلة”، وكتبت نوال الزغبي عبر تويتر: “أحلى إهداء لشيرين.. وأقول لها يا حبيبة قلبي (يا تعيشي لحد يصونك، يا تعيشي لنفسك بس)”.

وكانت الفنانة اللبنانية سيرين عبد النور، قد دخلت أيضا على خط أزمة زميلتها الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب، حيث حرصت على دعمها في محنتها، معربة عن محبتها لها والتضامن معها.

وكتبت عبد النور في تدوينة لها على مواقع التواصل الاجتماعي: “كل الحب والدعم لفنانة مليانة مشاعر بكل تفاصيلها”.

وتأتي مساندتهما، في الوقت الذي تعيش فيه هذه الأخيرة أزمة جديدة بسبب تصريحاتها عن طليقها الفنان حسام حبيب في مداخلة هاتفية أجرتها مع المذيعة لميس الحديدي، سردت فيها وقائع صادمة لأول مرة تتعلق بتعنيفها، واختلاس أموالها، بالإضافة إلى المشاكل التي لحقت بها خلال فترة زواجهما.

وكان الفنان حسام حبيب قد أعلن في تصريح صحفي لاحق، عزمه اتخاذ إجراءات قانونية ضد شيرين بعد تصريحاتها المسيئة إليه والتي قد تنهي مسيرته الفنية بشكل نهائي حسب بعض الآراء.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.