رياضة

كأس إفريقيا للسيدات يقدم ديربي كأس العرش إلى منتصف الأسبوع

غيّرت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم موعد قمة ربع نهائي كأس العرش، المرتقب أن تجمع الوداد الرياضي بغريمه الرجاء الرياضي، بعدما كانت مقررة في 8 يوليوز الجاري.

وقدمت الجامعة الملكية ديريبي الكأس الفضية إلى يوم الخميس المقبل بدل الجمعة بسبب احتضان ملعب مجمع محمد الخامس بالدار البيضاء مباراة أوغندا ضد بوركينا فاسو لحساب الجولة الثالثة من كأس أمم إفريقيا للسيدات، التي يحتضنها المغرب.

وأعلنت جامعة الكرة عن أن الديربي البيضاوي في كأس العرش سيقام يوم الخميس المقبل انطلاقا من الساعة السادسة مساء، على أرضية الملعب التاريخي للعاصمة الاقتصادية للمملكة.

وحدد الجامعة أيضا موعد المباراة الثانية عن دور الثمانية التي سجتمع نهضة بركان بالجمعية الرياضية المنصورية، إذ ستقام في اليوم ذاته (الخميس) انطلاقا من الساعة التاسعة ليلا.

وكانت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم قد أجبرت على تأجيل مبارتي الوداد والنهضة البركاني في ربع نهائي الكأس الفضية بسبب التزام الفريق الأحمر بنهائي دوري أبطال إفريقيا، والذي توج به على حساب الأهلي المصري، ولخوض الفريق البرتقالي نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم، والذي توج به أيضا على حساب أورلاندو بايراتس الجنوب إفريقي.

وأجريت مبارتين في ربع النهائي، الأولى تأهل فيها يوسفية برشيد على حساب مضيفه المغرب الفاسي بنتيجة (2-0)، والثانية حجز فيها الفتح الرباط بطاقة العبور إلى مربع الكبار أمام اتحاد تواركة بنتيجة (3-1).

وينتظر الفتح الرباطي في نصف النهائي المتأهل من الصدام المرتقب بين الوداد وضيفه الرجاء، فيما يلاقي يوسفية برشيد الفائز في لقاء نهضة بركان والجمعية الرياضية المنصورية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.