بيبل | فن

خلافا لما رُوّج.. مصدر يكشف لـ”مدار21″ سبب إلغاء حفل “مالوما” بمراكش

خلافا لما رُوّج.. مصدر يكشف لـ”مدار21″ سبب إلغاء حفل “مالوما” بمراكش

ضجت مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات القليلة الماضية، بخبر إلغاء حفل الفنان الكولومبي مالوما، الذي كان من المنتظر إحياؤه مساء اليوم بملعب مراكش الكبير.

ورجح العديد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، أنه جرى إلغاء حفل “مالوما” المنتظر لأسباب سياسية، وذلك عقب تصريحاته حول أحداث مليلية التي شهدت وفاة 23 مهاجرا ينحدرون من دول جنوب الصحراء، والتي وصفها بـ”اللا إنسانية”.

وبخلاف ما يروج، أوضحت مصادر مطلعة لجريدة “مدار21″، أن الحفل ألغي لأسباب تقنية، إضافة إلى ضعف التسويق للحفل، حيث لم تتمكن الجهة المنظمة من بيع نسبة كبيرة من التذاكر، إذ لم يتجاوز بيعها الـ10 آلاف.

وظلت الجهة المنظمة تروج للحدث وتحاول إنقاذ الحدث من الفشل، بمواصلة عرض التذاكر للبيع ساعات قبل الحفل، غير أنها لم تتمكن من تجاوز أزمة الإخفاق، يؤكد المصدر ذاته للجريدة.

وسخرت الجهة المنظمة العديد من مشاهير مواقع التواصل الاجتماعي لدعم الحدث والترويج له، وكانت آخرهم المؤثرة فاطمة الزهراء الابراهيمي، التي دعت جمهورها لاقتناء التذاكر، قبل أن تفاجئ الجميع بإلغاء الحفل دون الكشف عن الأسباب.

ويواصل “مالوما” جولته الفنية بالعالم، مستعرضا نجاح حفلاته عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي، متجاهلا الكشف عن أسباب إلغاء سهرة مراكش.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تابع آخر الأخبار من مدار21 على WhatsApp تابع آخر الأخبار من مدار21 على Google News