رياضة

جماهير الرجاء للرئيس: “انتوما بغيتو الوسام حنا بغينا الجمع العام”

جماهير الرجاء للرئيس: “انتوما بغيتو الوسام حنا بغينا الجمع العام”

لم تتأخر جماهير الرجاء للرد على أخبار انتقال نجمي الفريق الأخضر، سفيان رحيمي وبن مالانغو، إلى الدوري الإماراتي، وإعلان رئيس الفريق، رشيد الأندلسي، أن الجمع العام للفريق سيتأخر حتى نهاية غشت الجاري.

واحتشد مناصرو الفريق الأخضر بمحيط مقر الرجاء الرياضي “الوازيس”، عشية اليوم الخميس، مطالبين برحيل المكتب المسير للفريق، بعدما فشل في إخراج الفريق من نفق الأزمة المالية التي يعاني منها في المواسم الأخيرة.

وتولى رشيد الأندلسي رئاسة الرجاء بشكل مؤقت بعد استقالة الرئيس السابق، جواد الزيات، بداية الموسم الحالي، لكن جماهير الفريق الأخضر طالبت برحيله رفقة أعضاء المكتب المسير بسبب تراكم الديون على الفريق، التي ستحرمه من دخول الميركاتو الصيفي المقبل بقرار من الاتحاد الدولي لكرة القدم “الفيفا”، في حال عدم تسويته قبل بداية غشت المقبل.

ورفعت جماهير الفريق الأخضر الغاضبة، التي لبّت دعوة “إلترات الكورفا سود”، مجموعة من الرسائل الموجهة للمكتب المسير للفريق أبرزها لافتة قماشية كبيرة كتب عليها بالبنط العريض “انتوما بغيتو الوسام حنا بغينا الجمع العام”، في إشارة واضحة إلى رفضها انتظار إجراء نهائي البطولة العربية للأندية لعقد جمع عام استثنائي، ومطالبتها برحيل مسؤولي الفريق في أقرب وقت.

ووجّه المحتجون أيضا رسائل إلى “برلمان” الفريق الأخضر، وطالبوهم بضرورة الدعوة إلى جمع عام استثنائي في أقرب وقت ممكن، بعدما فشلوا في ذلك بداية الشهر الحالي، بعد تعثر حملة جمع التوقيعات لسحب الثقة من الرئيس رشيد الأندلسي.

ويعيش الرجاء على صفيح ساخن في الأيام القليلة الماضية بعدما منعه “الفيفا” من دخول الميركاتو الصيفي والشتوي المقبل بسبب عدم تسديد المستحقات المالية الخاصة بالثلاثي الكونغولي ليما مابيدي والنيجيري كريستيان أوساغونا والإسباني خوان كارلوس غادريدو.

وألزمت “الفيفا” الرجاء بتسديد 320 مليون سنتيم لمابيدي، و300 مليون لأوساغونا و200 مليون لفريقه السابق رينجرز، إضافة إلى 200 مليون أخرى للمدرب الإسباني، خوان كارلوس غاريدو، بيد أن الفريق الأخضر ما يزال عاجزا عن تسوية نزاعاته بسبب الأزمة المالية.

وزاد من تأجيج غضب “شعب الرجاء” كشف تقارير صحفية اقتراب انضمام سفيان رحيمي للعين الإماراتي وبن مالانغو للشارقة الإماراتي، في وقت كانت إدارة الفريق قد أكدت في بيان رسمي يوم الخميس الماضي أنها لن تفرط في ركائز الفريق، نافية بذلك كل الأخبار التي تحدثت عن رحيل اللاعبين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تابع آخر الأخبار من مدار21 على WhatsApp تابع آخر الأخبار من مدار21 على Google News