بيبل

شروق الشلواطي: لقب سيدة السنة ببروكسيل يحملني مسؤولية مضاعفة

شروق الشلواطي: لقب سيدة السنة ببروكسيل يحملني مسؤولية مضاعفة

توجت يوم أول أمس الأربعاء ملكة جمال العرب السابقة المغربية شروق الشلواطي بلقب سيدة السنة (2022)، بمدينة بروكسيل البلجيكية، بحضور عدد من الفنانين ورجال السياسة.

وأعربت الشلواطي في تصريح لجريدة “مدار21” عن سعادتها وفخرها بهذا التتويج الذي يعترف بمجهودتها ومسارها، مضيفة أن هذا التكريم يحملها مسؤولية أيضا لمضاعفة جهودها لتمثيل المرأة المغربية بأفضل صورة في مجال الإعلام ومن خلال المشاريع الكبرى التي تقودها في دولة الإمارات.

وأضافت الشلواطي، أن هذا التكريم يشكل حافزا كبيرا لها ويعزز ثقتها في ما تقوم به، خاصة وأنها تعيش بعيدة عن أسرتها وبلدها، مشيرة إلى أنها كانت سعيدة بتتويجها بجانب أبناء بلدها من الحاضرين والفنانين.

وجرى تتويج ملكة جمال العرب وعارضة الأزياء الشلواطي في الدورة الرابعة من مهرجان “La Marocaine” الذي يقام سنويا في بروكسيل البلجيكية،  من تنظيم ميلود جلول.

وتم تكريم الفنان عبد الحفيظ الدوزي أيضا ضمن الحفل، إلى جانب كل من سعيدة شرف وسعيد بناني، فيما تكلف الإعلامي رشيد العلالي بتقديم السهرة ليلة أمس، بحضور عدد من قادة الأحزاب السياسية المغربية.

وشهد الحفل تقديم عرض أزياء أيضا ضمن فعاليات النسخة الرابعة، الذي يضم مجموعة من التصاميم والأزياء المغربية من قفاطين وفساتين تقليدية، للتعريف بالثقافة المغربية بالديار البلجيكية.

ويذكر أن شروق الشلواطي، ذات الـ29 ربيعا، من مواليد مدينة فاس، وهي سيدة أعمال وممثلة وعارضة أزياء، وتعد أول مغربية تتوج بلقب ملكة جمال العرب سنة 2014، منذ بداية المسابقة سنة 2006، تم اختيارها أيضا سنة 2015 للمشاركة في مسابقة ملكة جمال الكون للسلم والإنسانية العالمية بالبرازيل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تابع آخر الأخبار من مدار21 على WhatsApp تابع آخر الأخبار من مدار21 على Google News