بيبل

العنف ليس قدرا..أنصار الوداد و”الماص” يرسمون لوحة رياضية جميلة

العنف ليس قدرا..أنصار الوداد و”الماص” يرسمون لوحة رياضية جميلة

رسمت جماهير المغرب الفاسي والوداد البيضاوي، بمناسبة مباراة الفريقين أمس الأربعاء،  صورة جميلة للروح الرياضية العالية بعيدا عن حسابات الانتماءات والتعصب وأحداث العنف التي هزت ملاعب المملكة مؤخرا.

وأظهرت صور وفيديوهات، منشورة على موقع “فايسبوك”، حجم الاستقبال والحفاوة والترحيب الذي حظي به “الوداديون” من قبل نظرائهم “المصاويين” بمعقلهم مدينة فاس، في بادرة استحسنها النشطاء المغاربة، وعدوها أنها الروح الرياضية التي يجب أن تسود في صفوف جماهير الفرق المغربية، وليس العنف والشغب والاعتداء على ممتلكات الغير.

ولم تقف الروح الرياضية بين الجمهورين عند هذا الحد، بل  حرص بعض أنصار المغرب الفاسي، على توزيع قنينات المياه على أنصار الوداد، بسبب الحرارة المفرطة التي تشهدها المدينة، في مشهد صفق له الجميع وأشاد به، حيث يؤكد الود والتآخي بين الجمهورين معا.

وتأتي هذه الخطوة بعد أعمال الشغب والعنف التي عرفتها مجموعة من الملاعب الوطنية، خلال الأسبوع الماضي، خلفت خسائر مادية، إثر تخريب بعض المرافق وكسر زجاج عدد من واجهات المحلات التجارية والسيارات والحافلات، مما أسفر عن اعتقال عشرات الأشخاص.

ويذكر أن الوداد الرياضي حافظ على صدارة البطولة الاحترافية، عقب تعادله مع المغرب الفاسي بهدف لمثله، في المباراة التي جرت أطوارها، مساء يوم أمس الأربعاء، على أرضية المركب الرياضي لفاس، في لقاء مؤجل عن الجولة الـ23 من منافسات البطولة الاحترافية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تابع آخر الأخبار من مدار21 على WhatsApp تابع آخر الأخبار من مدار21 على Google News