بيبل

محامية ديب تفحم آمبر خلال جلسة المحاكمة

أثار تجنب  رفض نجم هوليوود جوني ديب النظر إلى زوجته السابقة آمبر هيرد خلال جلسات المحاكمة بقضية التشهير التي رفعها جوني والتي يتم فيها الاستماع لهما، فضول رواد مواقع التواصل الاجتماعي.

محامية ديب كاميل فاسكيز، تطرقت إلى السبب وراء تجنب موكلها النظر إلى آمبر، خلال الجلسة السابقة، من خلال توجيهها سؤالا لهذه الأخيرة تقول فيه: “السيد ديب لم ينظر إليك مرة واحدة خلال هذه المحاكمة بأكملها، أليس كذلك؟” فأجابت آمبر على هذا السؤال بقولها: “لم ألاحظ ، لا”.

وتابعت فاسكيز استجوابها قائلة: “ولكنك نظرت إليه عدة مرات، أليس كذلك؟ لقد وعدك بأنك لن تري عينيه مرة أخرى، هل هذا صحيح؟”.

وقامت محامية النجم الأمريكي بفتح تسجيل صوتي من أحد اللقاءات الأخيرة بين الزوجين المنفصلين، والذي تطلب فيه آمبر جوني لأن يسمح لها بمعانقته عناق الوداع، ولكنه يرفض ذلك قائلا إنه لم يسمح لها برؤية عينيه أبدا بعد اليوم.

وواصلت محامية ديب، استجواب آمبر قائلة: “لقد وفى بوعده، أليس كذلك؟”، فأجابت آمبر: “على حد علمي هو لا يستطيع أن ينظر إليّ”، فردت المحامية: “هو لن ينظر إليك”، فعادت آمبر لترد: “بل لا يستطيع”.

وماتزال قضية الثنائي تتصدر محركات البحث على مواقع التواصل الاجتماعي، والتي تظهر خلال كل جلسة وقائع جديدة تقلب الرأي العام بين من يصطف إلى جانب ديب ومن يثق في آمبر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.