بيبل

مصوّرا “طاجين الدود” لـ”مدار21″: لم نبحث عن الشهرة وسنقاضي صاحب المطعم

مصوّرا “طاجين الدود” لـ”مدار21″: لم نبحث عن الشهرة وسنقاضي صاحب المطعم

ما يزال شريط فيديو يوثق عثور أحد مشاهير “السوشيال ميديا” على دود في طبق “طاجين” بمطعم بالموقع السياحي أوزود، حديث مواقع التواصل الاجتماعي.

وقال مصور فيديو “طاجين الدود”، وهو يسرد تفاصيل هذه الواقعة، إنه اختار تناول وجبة الغذاء رفقة زوجته وابنه بالمطعم المذكور نظرا لموقعه الاستراتيجي، وذلك خلال زيارتهم للمنطقة، التي تزخر بطبيعة خلابة.

وأضاف المتحدث ذاته، في تصريح لجريدة “مدار21″، أنه بعد أخذهم قسطا من الراحة، قرر وزوجته تناول طبق طاجين بالخضر، لكنهما لاحظا وجود الدود فيه، مؤكدا أن الخضرة جديدة وطازجة، غير أنه بعد شروعه في أكل اللحم شعر بمذاق مختلف، ما دفع زوجته للنبش في ثناياه لتتفاجأ بكمية الدود التي يحتويها.

وفسر اليوتيوبر ظهور الدود باللون الأبيض في الفيديو وعدم تجانسه مع التوابل، بكونه كان موجودا داخل اللحم وليس على سطحه، بينما أوضحت زوجته أنها لم تقصد بكلمة “كينغل”، التي تلفظت بها في أثناء تصوير هذه الواقعة، أنه حي، بل للإشارة إلى كثافته، لافتة إلى أن الفيديو جرى توثيقه لاستخدمه دليلا لدى الدرك الملكي، وبالتالي لا يمكنها بث ادعاءات كاذبة، حسب تصريحها.

وشدد الزوج على أن الغاية من الفيديو لم تكن بغرض “الشهرة” أو “البوز”، رداً على ما ورد في تعليقات العديد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، معللا ذلك بعدم ظهوره هو وزوجته في شريط الفيديو.

وأشار المتحدث ذاته إلى أن قراره بث الفيديو للعموم، جاء بهدف وضع حد لمثل هذه الممارسات التي تعرض حياة المواطنين للخطر وتهدد سلامتهم.

وفي السياق نفسه، أكدت زوجته في خلال حديثهما عن الواقعة، أن رئيس المنطقة أقر  بدوره بأن هناك تجاوزات عديدة من هذا القبيل، عبر تصريحات إعلامية، متوعدة صاحب المطعم، بمتابعته قضائيا بشأن تصريحاته الإعلامية التي أورد فيها أنها هي من أحضرت الدود إلى مطعمه ووضعته بالطاجين قصد خلق “البوز” وقطع رزقه.

وكان شريط الفيديو المكون من دقيقة و50 ثانية، قد خلق جدلا واسعا على مواقع التواصل الاجتماعي، بين من يدافع عن صاحب المطعم، ومن يدينه بالواقعة.

ويذكر أن السلطات المحلية تفاعلت بسرعة وجدية مع هذه الواقعة، وأغلقت المطعم مؤقتا، بينما استدعى رجال الدرك الملكي صاحبه للتحقيق، بعدما وضع الزوجان المالكان لقناة على موقع رفع الفيديوهات “يوتيوب” شكاية، لكن البحث في القضية ما يزال جاريا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تابع آخر الأخبار من مدار21 على WhatsApp تابع آخر الأخبار من مدار21 على Google News