رياضة

الركراكي: لم نتأهل بعد وبيترو سيصعب مهمتنا والجماهير مفتاح التأهل للنهائي

رفض وليد الركراكي، مدرب الوداد الرياضي، الحديث عن تأهل فريقه إلى نهائي دوري أبطال إفريقيا قبل مباراة العودة ضد بيترو أتليتيكو الأنغولي لحساب نصف النهائي، المقررة يوم غد الجمعة بملعب مجمع محمد الخامس بالدار البيضاء، مشددا على أن الجماهير ستلعب دورا مهما في تأكيد الفريق الفوز المُدرك ذهابا.

وقال الركراكي في الندوة الصحفية التي عقدت عشية اليوم (الخميس) إن “الفريق استعد جيدا هذا الأسبوع. نعرف أننا لم نقم بشيء حتى الآن، فزنا ذهابا بنتيجة (3-1)، وفي الشوط الثاني في ملعبنا أتمنى أن نقدم مباراة كبيرة حتى نتأهل إلى النهائي”، مؤكدا “نعرف حجم المسؤولية الملقاة على عاتقنا”.

وأكد المدرب الودادي أن بيترو أتليتيكو الأنغولي يعرف جيدا الوداد “لهذا حلّوا متأخرا بالمغرب”، موضحا “يعرفون أسلوب لعبنا كما نعرف أسلوبهم، ربما لهذا تأخروا في القدوم إلى المغرب، لكن هذا لا يهمنا”.

وشدد المتحدث على أن لاعبي فريقه سيحترمون بيترو رغم الفوز ذهابا بثلاثية، مشيرا إلى أن ما يهمه “أن نقدم مباراة كبيرة من أجل التأهل”، مستطردا “إذا قدموا مباراة كبيرة يوم غد يجب علينا على الأقل أن نضمن التعادل، الذي يخوّل لنا بطاقة التأهل”.

ويعوّل الركراكي على جماهير الوداد في مباراة الغد لتحفيز اللاعبين على تأكيد التأهل إلى نهائي “شامبيونزليغ”، وقال: “فرحون باللعب أمام جماهيرنا وبملعبنا، ونعرف أنهم سيساندوننا بقوة كما العادة”، مضيفا “الجماهير معتادة على مثل هذه الأدوار مع فوزي البنزرتي ومعي، وأي مدرب أو لاعب يحاول إسعاد الجماهير. ما أقول لهم أن يواصلوا تشجيعاتهم كما فعلوا في المباريات الأخيرة.. يعرفون الضغط الذي ينتظرنا، وإن شاء الله سيساعدوننا منذ الدقيقة الأولى”.

وبخصوص الصعوبة التي وجدها الفريق في المباريات الأخيرة في دوري الأبطال، أكد ربان سفينة الوداد أن في مثل هذه المسابقات “يجب أن تتعذب، وأعرف أننا سنتعذب غدا، وكل اللاعبين جاهزون، ولا أحد إلى الآن يعتقد أننا في النهائي”، مردفا “أمس دخلنا تجمعا مغلقا، ونعرف ما ينتظرنا، ونركز من أجل التأهل”.

وفي ما يتعلق باحتجاج الأهلي المصري على تنظيم نهائي دوري الأبطال في المغرب، رفض وليد الركراكي الحديث في الموضوع، وأوضح بهذا الخصوص “لم نتأهل بعد.. هناك أندية لا تحترم الفرق التي ستلعب أمامها ويشتكون بخصوص النهائي. سنتأهل إما نحن أو بيترو أو الأهلي أو وفاق سطيف، وبعد مباراة الغد يمكن أن أتحدث عن النهائي، وإن لم نتأهل لن أستطيع التحدث عنه”.

ويذكر أن الوداد الرياضي يستقبل بيترو أتليتيكو الأنغولي، يوم غد الجمعة انطلاقا من الساعة السابعة مساء، لحساب إياب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، علما أن مباراة الذهاب بلواندا انتهت لصالح زملاء يحيى جبران بنتيجة (3-1).

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.