رياضة

البطولة.. الوداد ينهي استعداداته لمباراة اللّقب بغيابات مؤثرة

البطولة.. الوداد ينهي استعداداته لمباراة اللّقب بغيابات مؤثرة

استبعد المدرب التونسي للوداد الرياضي، فوزي البنزرتي، مجموعة من لاعبي الفريق الأول من مباراة حسم لقب الدوري الاحترافي، المقررة اليوم الأربعاء انطلاقا من الساعة التاسعة والنصف ليلا، ضد مولودية وجدة لحساب الجولة الـ27 من منافسات الدوري الاحترافي.

ومنح البنزرتي رخصة استثنائية لسفيان المودن للتغيّب عن مباراة يوم غد لظروف عائلية، فيما أبعد أيوب سكومة، الذي شارك في المبارتين الأخيرتين في الدوري، لأسباب تقنية، كما يستمر غياب الليبي مؤيد اللّافي، الذي أجرى عملية جراحية على مستوى الأنف وغاب بسببها عن المباراة الماضية، وعوّضه بالمناداة على عبد الله حيمود.

وتشهد مباراة اليوم أيضا غياب المهاجم التنزاني سايمون مسوفا، بعد تلقيه البطاقة الحمراء في المباراة الأخيرة ضد سريع وادي زم، زيادة على المدافع إبراهيم الشيح كومارا لعدم تعافيه بشكل كامل من الإصابة.

ويستعيد الوداد في مباراة “سندباد الشرق” خدمات متوسط ميدانه يحيى جبران، الذي غاب عن مباراة الجولة الماضية بسبب جمعه أربعة إنذارات.

وأنهى الوداد استعداداته عشية أمس (الثلاثاء) بالسعيدية، حيث اختار المدرب التونسي التحضير للمواجهة، بإجراء الحصة التدريبية الثانية بحضور جميع الأسماء التي وجّه إليها الدعوة للمباراة الحاسمة.

ويحتاج الوداد إلى نقطة واحدة في مباراته ضد مولودية وجدة من أجل التتويج رسميا بدرع الدوري الاحترافي، إذ وسّع الفارق خلال الجولتين الأخيرتين مع مطارده المباشر، الرجاء الرياضي، إلى 11 نقطة، على بعد 4 جولات من إسدال ستار الموسم الكروي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تابع آخر الأخبار من مدار21 على WhatsApp تابع آخر الأخبار من مدار21 على Google News