فن

هؤلاء النجوم الأعلى أجرا في العالم لعام 2020

هؤلاء النجوم الأعلى أجرا في العالم لعام 2020

نشرت صحيفة “فوربس” الأمريكية قائمة النجوم الأعلى أجرا في العالم لعام 2020، والتي تصدرها الممثل دواين جونسون الملقب بـ”ذا روك”، بفضل صفقته الخيالية مع منصة نيتفلكس، وعقد رعاية ضخم مع شركة رياضية.

 دواين جونسون “ذا روك” (87.5 مليون دولار )

تصدر المصارع السابق “ذا روك” للعام الثاني على التوالي قائمة أغنى الممثلين بالعالم، إذ اقترب من 90 مليون دولار، بفضل بفضل العقود التي يمضيها بملايين الدولارات سنويا، بالإضافة لعقد رياضي مع شركة “أندر أرمور”.

فيما جاء في المرتبة الثانية الممثل ريان رينولدز مارك بـ71.5 مليون دولار سنويا، مبلغ حصده بفضل أفلامه على منصة نيتفلكس.

ونجح الممثل الأمريكي مارك والبيرغ في احتلال المرتبة الثالثة بـ58 بعد عودته القوية للساحة عبر فيلم أنتجته منصة نيتفليكس.

صوفيا فيرغارا (43 مليون دولار)

وفي ظل تراجع إيرادات ممثلي هوليوود جراء جائحة “كوفيد19”. تصدّرت الممثلة صوفيا فيرغارا وعضوة لجنة تحكيم برنامج “أمريكان غات تايلنت” قائمة الممثلات الأعلى أجراً في العالم لسنة 2020. متخطية نجمات سينمائيات، بعد أن جنت 43 مليون دولار في سنة واحدةفقط.

واحتلت الفنانة الأمريكية أنجيلينا جولي المرتبة الثانية ب 35 مليون دولار،مبلغ حققته من إرادات آخر أعمالها, من بينها فيلم”ماليفيسنت”، وفيلم”دو وان أند ذو أونلي إيفان”، فيما كانت المرتبة الثالثة من نصيب الممثلة الأمريكية غال غادوت ب 31 مليون دولار.

ليونيل ميسي(126 مليون دولار)

وأعلنت مجلة “فوربس” أيضا عن قائمة لاعبي كرة القدم الأعلى أجراً في سنة 2020، إذ تصدرها نجم كرة القدم ليونيل ميسي بـ 126 مليون دولار بفضل عقده مع نادي برشلونة الإسباني، وعقوده الإشهارية.

ويليه لاعب في المرتبة الثانية، البرتغالي كريستيانو رونالدو بـ117 مليون دولار، مبلغ حقق كريستيانو نصفه من عائدات حساباته على مؤاقع التواصل الاجتماعي، ومن عقده مع فريق يوفنتوس الإيطالي.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تابع آخر الأخبار من مدار21 على WhatsApp تابع آخر الأخبار من مدار21 على Google News