فن

مراد الخوضي يستأنف تصوير أحداث مسلسل”بيا ولا بيك”

مراد الخوضي يستأنف تصوير أحداث  مسلسل”بيا ولا بيك”

علمت جريدة “مدار21” أن المخرج المغربي مراد الخوضي استأنف تصوير أحداث مسلسله الجديد، والذي يحمل عنوان “بيا ولا بيك”.

وكان الخوضي قد بدأ تصوير أحداث المسلسل في السنة الماضية إلا أن جائحة كرونا عرقلت تصوير الفيلم، الذي يعد دراما تضم باقة من أشهر الفنانين المغاربة على رأسهم أمين الناجي، فاطمة خير، محسن مالزي، نادية آيت منصور بدري وغيرهم من نجوم الساحة الفنية المغربية.

وقال الفنان المغربي محسن مالزي لجريدة “مدار 21” بخصوص دوره في المسلسل “لا يمكنني الإفصاح عن دوري في المسلسل” مضيفا “سأطل هذه المرة على جمهوري بدور مختلف، شخصية لم أتقمص مثلها من قبل، كانت تحديا بالنسبة لي وأتمنى أن تنال إعجاب الجمهور”.

فيما كشف الفنان المغربي منصور بدري لجريدة “مدار21” أنه سيلعب دور رجل أعمال، مدير مركز تجاري كبير، سيقع في مشاكل كبيرة تقوده لمركز الشركة”، مضيفا “إنها شخصية شريرة إلى حد ما”.

ويشار إلى أن مسلسل “بيا ولا بيك” من إنتاج شركة “يماج فاكتوري” صورت أحداثه بين العديد من المدن مغرية من بينها الدار البيضاء، الجديدة وبنسليمان، ومن المرتقب عرضه على القناة الأولى قبل شهر رمضان.

ويذكر أن آخر أعمال المخرج مراد الخوضي كان مسلسل “ولاد المرسى” من بطولة أمين الناجي، عزيز داداس، مجدولين الإدريسي ونادية آيت، دراما عرضت على قناة “إم، بي، سي 5” في شهر رمضان الفارط، وحققت نجاح كبير.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تابع آخر الأخبار من مدار21 على WhatsApp تابع آخر الأخبار من مدار21 على Google News