فن

محمد عدلي يكشف لـ”مدار21″ جديده الفني

محمد عدلي يكشف لـ”مدار21″ جديده الفني

أسّر الفنان المغربي محمد عدلي في تصريح لجريدة”مدار21 أنه في صدد التحضير لأغنية جديدة، ستكون عبارة عن سنغل وقال بهذا الخصوص:”لقد أطلقت مأخرا أغنية جبولي حبيبتي، التي لاقت استحسان الجمهور، لكن هناك مشروع أغنية جديدة. سأشتغل عليها مستقبلا” وأضاف”ستكون أغنية راي لكن بتوزيع جديد، مع لمسة من الموسيقى الفولكلورية المغربية وبالتحديد فن الرقادة، وسيتم إدراج آلات موسيقية جديدة بالإضافة إلى تقنيات عالمية في التوزيع”.
وأعرب عدلي عن حبه الشديد للون الراي الموسيقي قائلا:”الراي نمط غنائي قديم بدأ من زمن بعيد “بقسبة وقلال” وتم تطويره على مر السنين حتى عرفنا الراي بحلته الجديدة”واسترسل عدلي “بالرغم أن الراي بقي محصور في المناطق الشرقية، أحاول دائما أن أبحث في لون الراي وأدرس تجارب من سبقوني في هذا المجال، مضيفا: “وأحاول قدر الإمكان صنع لون راي خاص بي يعيدنا لتسعينيات القرن الماضي، لأيام الفنان الشاب مامي، والشاب خالد”.
وطرح محمد مؤخرا أغنية “جيبولي حبيبي” وصورها على طرية الفيديو كليب داخل استوديو التسجيل وقال عدلي عن طريقة تصوير الكليب التي كانت أقرب من “ميكين أوف” على كليب”حاولنا ما أمكن أنا وفريق العمل أن ندخل الجمهور معنا “لمطبخ الموسيقى” لنتقاسم معهم كيف تتم صناعة الأغنية”.
يذكر أن “جيبو لي حبيبتي” حققت نجاحا كبيرا من أول يوم إصدارها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تابع آخر الأخبار من مدار21 على WhatsApp تابع آخر الأخبار من مدار21 على Google News