بيبل

الجانب المظلم لحياة مشاهير هوليوود

الجانب المظلم لحياة مشاهير هوليوود

بقدر ما تبدو حياة بعض المشاهير مثالية ورائعة، هناك جانب مظلم عاشوه في حياتهم، أو لا زالوا يعيشونه، لكن بعضهم يخفيه وراء صوّر مبهجة يسوقها لجمهوره متجنبا مشاركة الجانب المأساوي من حياته.

كيانو ريفز: “الحزن يغير شكله لكن لا ينتهي أبدا”

تبلغ ثروة النجم العالمي كيانو ريفرز 360 مليون دولار، ويمتعك بقاعدة جماهيرية كبيرة بالإضافة إلى شكله الجذاب، مما يجعل جمهوره يعتقد أنه يتمتع بحياة وردية، مليئة بالأفراح، لكن الحقيقة أنه مرّ بتجارب مأساوية لم يكن من السهل عليه تجاوزها.

وبدأت خسارات كيانو في سن الخامسة، إذ ولد كيانو في مدينة بيروت من أب صيني وأم بريطانية، وعندما بلغ الخامسة من عمره تخلى عنه والده واختفى في ظروف غامضة.

وأعلن ريفرز في سنة 1999 عن خبر حمل زوجته الممثلة جينفر سيم، حدث سعيد انقلب إلى كابوس حين ولدت ابنتهما ميتة، الأمر الذي أدى إلى توتر علاقة الزوجين، لينتهي الأمر بانفصالهما، وتوفيت طليقته جينفر في أقل من سنة بعد إنفصالهما بحادث سير.

وصرح ريفرز من قبل لجريدة “بيبل” الأمريكية أنه عاش لوقت طويل في الشوارع بسبب إفلاسه قبل أن يدخل عالم التمثيل.

جيم كاري: قضيت معظم وقتي أحدق في المرآة

ترك نجم الكوميديا الأمريكي جيم كاري المدرسة في سن مبكر، واشتغل في تنظيف الأرضيات والحمامات هو وإخوته ليعيل عائلته الصغيرة، التي اضطرت للعيش في شاحنة، بعدما ترك والده العمل، مما جعل جيم يعاني من اضطرابات نفسية، وعزل نفسه عن العالم.

وقبل أن يصبح كاري أحد أغنى ممثلي الكوميديا في العالم، قوبلت جميع طلباته بالمشاركة في الأعمال الفنية بالرفض، لكن عزيمته كانت أقوى من أن يستسلم، وواصل البحث عن فرصته في أشهر نوادي الكوميديا.

تشارلز تيرون: أمي قتلت والدي

تعرضت النجمة تشارلز وأمها لإطلاق النار من قبل والدها مدمن الكحول، الذي لطالما كان يعنفها هي ووالدتها، مما جعل والدتها تقتل أباها بطلقات نارية دفاعا عن حياتها وحياة ابنتها.

وذكرت تشارلز تيرون في إحدى التصريحات الصحفية أنها فخورة بأمها، واصفة ما قامت به وادلتها بـ “شجاعة منها”.

جاك نيكلسن: الحقيقة بعد فوات الأوان

اكتشف النجم جاك نيكلسن في عمر 37 أن شقيقته الكبرى لم تكن في حقيقة الأمر سوى أمه، ووالديه هم في الحقيقة جده وجدته، حيث قررا التظاهر بأنهما والداه، إذ أنجبته أمه وهي في 16 من عمرها، والأسوأ أن أمه وجدته توفيتا قبل 10 سنوات من اكتشافه الحقيقة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تابع آخر الأخبار من مدار21 على WhatsApp تابع آخر الأخبار من مدار21 على Google News