بيبل

يونس ميكري يتبرأ من تصريحات ابن شقيقه ويصفه بـ”الصبي الصغير”

نشر الفنان المغربي، يونس ميكري، تدوينة عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، يتبرأ فيها من التصريحات الأخيرة لنجل شقيقه ناصر ميكري، متهما إياه بالأنانية واستغلال تاريخ عائلة ميكري.

وكتب ميكري في تدوينته: “ّبعد الجدل الأخير الذي أثاره ابن أخي الراحل حسن، لم يكن لدي أي خيار سوى التحدث لتوضيح الحقيقة، فهذه القضية  إذا كانت تتعلق بجزء من عائلتي، فهي لا تهمني شخصيًا، لذلك كان من المدهش للغاية أن أرى اسمي وصورتي منتشرة في الإعلام للركوب على الموجة، لأن هناك معلومات خاطئة، ولا يمكنني أن أربط نفسي بأي منها”.

وأضاف: “الجدل المثار يخص قضية معروضة أمام القانون والعدالة الذي أكن له احترامًا عميقًا”.

وتابع: “أدين بشدة سلوك هذا الصبي الصغير الذي استغل “حرية التعبير” التي توفرها الشبكات الاجتماعية، يتكلم من فراغ دون الحصول على إذن مسبق من طرفنا، وفقًا لما يقتضيه القانون، ويشارك أعمالنا وصورنا بشكل يضر بسمعتنا”.

وأعرب ميكري عن حزنه الشديد، لتصرف ابن أخيه المتوفي، مشيرا إلى أنه كان من الأولى أن يحترم ذكرى والده الذي قدم الكثير للأغنية المغربية، بدلا من الخروج إعلاميا بطريقة هيستيرية لتحقيق أغراض شخصية وأنانية بحتة”.

وختم ميكري تدوينته قائلا: “تاريخنا في ذاكرة وقلوب عدة أجيال”.

وكان الفنان نصر ميكري، نجل الفنان الراحل حسن ميكري، قد خرج في تصريحات أثارت جدلا واسعا عبر مواقع التواصل الاجتماعي، على خلفية قضية الحكم بالإفراغ على المنزل الذي يعيش فيه رفقة أسرته، متلفظا بكلمات مسيئة للمغاربة من قبل “عائلة ميكري علمات المغاربة يلبسوا”ّ.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.