بيبل

فيروس كورونا يتسلل إلى جسد ابن كيران وزوجته

فيروس كورونا يتسلل إلى جسد ابن كيران وزوجته

علمت  “مدار21″، أن فيروس كورونا المستجد تسلل إلى جسد الأمين العام لحزب العدالة والتنمية ورئيس الحكومة الأسبق، عبد الإله بنكيران، وزوجته نبيلة بنكيران، إذ يخضعان حاليا لحجر صحي في بيتهما بحي الليمون.

وأكدت مصادر خاصة للجريدة أن الحالة الصحية لرئيس لحكومة الأسبق وزوجته وكذا بعض أفراد أسرتهما “مستقرة، وأن الأعراض البادية عليهم طفيفة وحالتهم آخدة في التحسن”، وهما ملتزمان حاليا بالإجراءات الموصى بها من طرف السلطات الصحية والبروتوكول العلاجي المعتمد في المملكة.

وأشارت المصادر ذاتها، إلى أن الأمين العام لحزب العدالة والتنمية، علم بإصابته يوم الأربعاء الماضي حيث أجرى الفحوصات اللازمة وقتها والتي أكدت إصابته وزوجته بالفيروس.

يذكر أن عبد الإله بنكيران كان قد أجرى عملية جراحية مؤخرا بفرنسا لاستئصال البروستاتا بطريقة خاصة هي ” روبوتيك”، وعزا الأمين العام لحزب “البيجيدي” قيامه بهذه العملية خارج أرض الوطن، لكون هذا النوع من العمليات غير متوفر في المملكة.

وتابع المتحدث  أن العملية جاءت بعد استشارة  الأطباء الذين كانوا يتابعون حالته، مبزرا  أنه لم يكن ممكنا استئصالها بالطريقة التقليدية في المغرب، بسبب عامل السن.

وأردف بنكيران أن استئصال البروستاتا ستكون له عواقب مزعجة قد تدوم وقتا طويلا، مؤكدا أن حالته الصحية  بخير،  وداعيا الله سبحانه وتعالى أن يعافيه من نتائج العملية الجراحية..

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تابع آخر الأخبار من مدار21 على WhatsApp تابع آخر الأخبار من مدار21 على Google News