فن

بطل سلسلة “صراع العروش” ألفي ألين بالمغرب

بطل سلسلة “صراع العروش” ألفي ألين بالمغرب

أكدت مصادر عليمة لجريدة “مدار21” أن نجم سلسلة “صراع العروش”، الممثل العالمي ألفي ألين حل ضيفا على المغرب، وذلك لتصوير مشاهده بالسلسلة البريطانية “إس.إي.إس: روغ هيروس”، حيث سيتشارك البطولة مع باقة من أشهر النجوم العالميين على رأسهم بطل سلسلة “أوتلاندر”، سيزار دومبوي، كونورسويندلس، دومينيك جيرارد والفنانة الجزائرية صوفية بوتيلا.

ويعتبر المسلسل البريطاني “إس.إي.إس:روغ هيروس” من بين أضخم الإنتاجات السنيمائية التي يستقبلها المغرب على مدار السنين، عمل من إخراج مبتكر سلسلة “بيكي بلايندرس” الشهيرة، ستيفن نايت.

وأكد مصدرنا أن “فريق عمل المسلسل انتقل إلى مدينة الدارالبيضاء لإكمال تصوير بعض المشاهد، التي صور جزء كبير منها بمدينة أرفود، وسيتم تصوير أحداث “إس.إي.إس:روغ هيروس” على مدى أربع أشهر في مجموعة من المدن المغربية كمرزوكة، الجديدة والصويرة بالإضافة إلى المدن المذكورة.

واقتبس ستيفن قصة “إس.إي.إس :روغ هيروس” من كتاب شهير يحمل نفس الاسم للكاتب البريطاني بين ماسينتير، وتدورأحداث السلسلة في سنة 1941 حيث يصاب الضابط ديفيد ستيرلنغ رئيس تشكيلة الخدمات الجوية الخاصة البريطانية أثناء التدريب، ويتم إدخاله للمستشفى، ليقوم بتغيير جدري في خطته الحربية، إذ يقرر تجنيد أقوى الجنود وأكثرهم جرأة ويهيئهم لمواجهة العدو.

يذكر أن عملية إنتاج المسلسل ستتم بتعاون بين القناة البريطانية “بي بي سي” وشركة “كا.فيلم” للإنتاج السنيمائي.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تابع آخر الأخبار من مدار21 على WhatsApp تابع آخر الأخبار من مدار21 على Google News