أمن وعدالة

شكاية بالسرقة توقيف 7 أشخاص بالرباط

شكاية بالسرقة توقيف 7 أشخاص بالرباط

قادت شكايات بالسرقة بمدينة الرباط توصلت بها العناصر الأمنية، أمس السبت، إلى توقيف 7 أشخاص بينهم 6 قاصررين، وذلك حسب بلاغ للمديرية العامة للأمن الوطني.

البلاغ قال إن مصلحة الشرطة القضائية بولاية أمن الرباط فتحت بحثا قضائيا تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وذلك لتحديد كافة الأفعال الإجرامية المنسوبة لسبعة أشخاص، من بينهم راشد وستة قاصرين، والذين يشتبه في تورطهم في ارتكاب أفعال السرقة وتهديد سلامة الأشخاص والممتلكات.

وكانت دوريات الشرطة قد باشرت تدخلات ميدانية بمنطقة أكدال بالرباط  بعد توصلها بشكايات من ضحايا يتهمون فيها جانحين بتعريضهم لسرقة أربع هواتف محمولة وقطع مجوهرات ومبلغ مالي، حيث تم ضبط 17 جانحا غالبيتهم قاصرين.

وحسب نفس المصدر فقد تعرف الضحايا على سبعة من المشتبه فيهم الموقوفين، ستة منهم قاصرين وشخص واحد راشد باعتبارهم المتورطين في ارتكاب هذه الأفعال الإجرامية.
وتم وضعهم على التوالي تحت تدبير الحراسة النظرية وتحت المراقبة، للكشف عن جميع ظروف وملابسات وخلفيات هذه القضية، بينما تم إخلاء سبيل باقي المضبوطين بعد إخضاعهم لإجراءات التحقق من الهوية والتنقيط بقواعد المعطيات المتعلقة بالأشخاص المبحوث عنهم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تابع آخر الأخبار من مدار21 على WhatsApp تابع آخر الأخبار من مدار21 على Google News