فن

ربيع القاطي يطرق أبواب العالمية من جديد

ربيع القاطي يطرق أبواب العالمية من جديد

أعلن الفنان المغربي ربيع القاطي عن خوضه تجربة جديدة في السينما العالمية من خلال عمل فرنسي ضخم يحمل عنوان “قلوب سوداء”، بعد سلسلة من الأعمال الناجحة التي شارك فيها.

وتدور أحداث “قلوب سوداء” لمخرجه الفرنسي من أصول لبنانية زياد الدويري حول قوات خاصة في الموصل خلال فترة “داعش”، إذ يجسد الفنان ربيع القاطي في العمل دور البطولة بشخصية تدعى “علي حمداني” وهو قائد الشرطة الاتحادية العراقية.

وشارك القاطي متابعيه عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي “فايسبوك” مجموعة صور له من كواليس العمل، أرفقها بتدوينة كتب فيها: “سيداتي سادتي، السينما العالمية تنادينا من جديد، “ربيع القاطي” في دور “علي حمداني” قائد الشرطة الاتحادية العراقية في عمل فرنسي ضخم يحمل عنوان “قلوب سوداء” من توقيع المخرج العالمي الفرنسي اللبناني زياد دويري صاحب أوسكار أحسن فيلم أجنبي لسنة 2018″.

وأضاف: “قريبا، إبداعنا وطموحنا الفني لا حدود له، دمتم في رعاية الله”.

ويذكر أن الفنان المغربي ربيع القاطي، شارك مؤخرا في بطولة مسلسل “الزعيمان” العربي، ليكون بذلك أول مغربي يحصل على بطولة مطلقة في مسلسل  عربي وتاريخي ضخم يجمع أكثر من 270 ممثل عربي من مختلف الدول من بينها سوريا والأردن والجزائر، وتونس، وليبيا، والمغرب.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تابع آخر الأخبار من مدار21 على WhatsApp تابع آخر الأخبار من مدار21 على Google News