أمن وعدالة

الجنس مقابل النقط.. هذه لائحة التهم الموجهة لأساتذة جامعة السطات

الجنس مقابل النقط.. هذه لائحة التهم الموجهة لأساتذة جامعة السطات

قرر الوكيل العام للملك بمحكمة الاستئناف بسطات متابعة الأساتذة الجامعيين المتهمين في ما بات يعرف بملف “الجنس مقابل النقط” بعدة تهم.

وحسب مصادر جريدة “مدار 21″،  قرر وكيل الملك، بعد الاستماع إلى الأساتذة المتهمين، متابعة م.ز وهو أستاذ الاقتصاد في حالة اعتقال بتهمة هتك عرض أنثى بالعنف والتحرش الجنسي، و م.ع. خ والذي يشغل رئيس شعبة القانون العام، والذي يتابع أيضا في حالة اعتقال، بتهمة التحرش الجنسي والتحريض على الفساد والتمييز بسبب الجنس، وذلك بربط تقديم منفعة مبنية على ذلك، وإهانة الضابطة القضائية بالتبليغ عن جريمة يعلم بعدم حدوثها والعنف النفسي في حق امرأة من طرف شخص له سلطة عليها واستغلال النفوذ والتزوير في وثيقة تصدرها إدارة الكلية.

كما تقرر متابعة ع.م أستاذ تاريخ الفكر السياسي في حالة اعتقال بتهم التحرش الجنسي والتحريض على الفساد والتمييز بسبب الجنس وذلك بربط تقديم منفعة مبنية على ذلك والعنف في حق امرأة من طرف شخص له سلطة عليها.

وبالنسبة ل م. ل منسق ماستر المالية العامة،والذي تمت متابعته فس حالة سراح بعد دفعه كفالة قدرها 50 ألف درهم، فتمت مواجهته بتهم التحرش الجنسي والتحريض على الفساد والتمييز بسبب الجنس وذلك بربط تقديم منفعة مبنية على ذلك والعنف في حق امرأة من طرف شخص له سلطة عليها.

ووجهت تهمة التحرش الجنسي والتحريض على الفساد لرئيس شعبة الاقتصاد والتدبير خ.ص، وتمت متابعته في حالة سراح بعد دفعه كفالة 20 ألف درهم.

تعليقات الزوار ( 1 )

  1. أنعم وأكرم الله يبارك ، هؤلاء كان المفروض فيهم أن يكونوا قدوة لهذه الأمة ، كاد المعلم أن يكون رسولاُ .
    أما ما يقع في الإعداديات والثانويات من تحرش فحدث ولا حرج .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تابع آخر الأخبار من مدار21 على WhatsApp تابع آخر الأخبار من مدار21 على Google News