رياضة

البطولة.. الرجاء ينجو من فخ شباب المحمدية ويواصل مطاردة الوداد

حافظ الرجاء الرياضي على فارق النقاط الخمس التي تفصله عن الوداد الرياضي، متصدر الدوري، عقب فوزه الصعب، مساء اليوم (الجمعة)، على ضيفه شباب المحمدية بنتيجة (2-1)، لحساب الجولة الـ11 من منافسات البطولة الوطنية الاحترافية.

وكان شباب المحمدية سباقا إلى التهديف عن طريق كمال لقرع في الدقيقة الـ45، قبل أن يعدل مصطفى كوياتي للرجاء في الدقيقة الـ71، فيما منح محمود بنحليب النقاط الثلاث للرجاء بهدف في الدقيقة الـ87 (2-1).

وحافظ الرجاء، في أول ظهور له مع مدربه الجديد، البلجيكي مارك فيلموتس، على وصافة الترتيب بـ24 نقطة، بفارق 5 نقاط عن غريمه الوداد الرياضي، بطل الموسم الماضي.

وكان الوداد الرياضي قد فاز، في وقت سابق اليوم (الجمعة)، على مضيفه الشباب الرياضي السالمي بأربعة أهداف لثلاثة (4-3)، في المباراة التي جمعتهما على أرضية ملعب أحمد شكري بالزمامرة.

وانتهى الشوط الأول من المباراة بتفوق الوداد بهدفين لواحد، قبل أن يحسم اللقاء بأربعة أهداف لثلاثة في الجولة الثانية.

وسجل أهداف الوداد كل من أشرف داري (د15) وجلال الداودي (د22) وغي مبينزا (د51 ود73)، فيما وقع أهداف الشباب الرياضي السالمي كل من زكرياء بلمعاشي (د31) وهيثم البهجة في الدقيقتين 76 و86 من ضربتي جزاء.

وعزز الوداد الرياضي، عقب هذه النتيجة، مركزه في الصدارة بمجموع 29 نقطة، فيما ظل فريق الشباب الرياضي السالمي في المركز الثالث برصيد 19 نقطة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *