فن

حاتم عمور يتربع على عرش “الطوندونس” بـ”مايستاهلني”

تصدر الفنان المغربي حاتم عمور قائمة الفيديوهات الأكثر مشاهدة في المغرب بأغنيته الجديدة التي تحمل عنوان “مايستاهلني” والتي طرحها مساء يوم أمس (الأربعاء) عبر قناته الخاصة بموقع تحميل الفيديوهات “يوتيوب”.

واحتلت أغنية “مايستاهلني” المركز الأول في قائمة “الطوندونس” المغربي، والمركز الثالث في قائمة الفيديوهات الموسيقية الأكثر استماعا ومشاهدة، بنسبة مشاهدة بلغت أزيد من مليون، وذلك في ظرف 24 ساعة فقط.

وأغنية “مايستاهلني” من كلمات الكاتب محمد المغربي، وألحان مهدي مزين، فيما تكلف طارق الحجيلي ومادارا بالتوزيع الخاص بها، فيما أشرف على إخراج الكليب الخاص بها أنس الكاد.

وتعد الأغنية المذكورة الثالثة في ألبوم بلاحدود للفنان حاتم عمور لسنة 2021، والذي يتضمن لهجات عديدة وألوان موسيقية مختلفة، من بينها الخليجية والعراقية ولهجات عربية أخرى، إضافة إلى أغنية باللغة الإسبانية.

ويذكر أن أغنية “أحلى إبداع” كانت آخر أعمال الفنان حاتم عمور، باللهجة العراقية من كلمات عماد الأسعد وألحان أسعد حسن وتوزيع حمزة الغازي، فيما أشرف أنس الكاد على إخراج الكليب الخاص بالأغنية التي جرى تصويره بمدينة الدارالبيضاء، والتي حقق من خلالها أزيد من 5 ملايين و600 ألف مشاهدة في ظرف خمسة أشهر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *