رياضة

تَخَوَّفَ من التحكيم.. مدرب “قلوب الصنوبر” يضغط على الوداد قبل مباراة الحسم

تَخَوَّفَ من التحكيم.. مدرب “قلوب الصنوبر” يضغط على الوداد قبل مباراة الحسم

يحاول صامويل بوادو، مدرب “هارتس أوف أوك” الغاني، الضغط على الوداد الرياضي والفريق التحكيمي الذي سيقود مباراتهما الأحد المقبل لحساب إياب دور قبل مجموعات دوري أبطال إفريقا بملعب مجمع محمد الخامس بالدار البيضاء.

ولم يبدُ مدرب الفريق الغاني (قلوب الصنوبر) سعيدا من أداء الحكم الأنغولي، مارتينز دي كارفاليو، في مباراة الذهاب، التي فاز فيها فريقه بهدف دون رد (1-0) بالعاصمة أكرا، وقامت جماهير فريقه بإطلاق صافرات استهجان على الحكم الأنغولي في أغلب فترات الجولة الثانية.

الوداد بدوره راسل الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم احتجاجا على الحكم الأنغولي، الذي ارتكب أخطاء مؤثرة، حسب الفريق الأحمر، حرمته من ضربتي جزاء، إضافة إلى إلغاء هدف في الأنفاس الأخيرة من المواجهة بداعي التسلّل.

وطالب مدرب فريق قلوب “هارتس أوف أوك” بـ”تحكيم جيد” خلال مباراة العودة ضد الوداد، معبّرا عن ثقته الكبيرة في قدرة مجموعته على التسجيل بملعب محمد الخامس والعودة بالتأهل من قلب العاصمة الاقتصادية للمغرب.

وقال صامويل بوادو في تصريحات نقلتها عنه الصحافة الغانية: “كيف سيكون التحكيم عندما نذهب إلى المغرب؟ إذا حصلنا على حكم جيّد، يمكننا أن نسجل هناك”، مضيفا “الجميع شاهد أداء الحكم في مباراة الذهاب (وفزنا)، وإذا حصلنا على تحكيم جيد في المغرب، فإن هارتس أوف أوك سيفوز.”

المدرب الغاني واصل إبداء ثقته الكبيرة في إقصاء الوداد، وقال: “لدينا لاعبون جيدون قادرون على الوقوف أمام الفريق المغربي. لدينا أفضلية الفوز بهدف في مباراة الذهاب، ويجب ألا نستسلم، وسوف نتأهل من هناك.”

وتُجرى مباراة العودة يوم الأحد المقبل بملعب مجمع محمد الخامس بالدار البيضاء، الذي تلقبه جماهير الفريق الأحمر بـ”مقبرة الأندية”، وتعوّل على قدرة فريقها لتدارك هزيمة الذهاب (1-0) وبلوغ دور مجموعات الكأس القارية الأغلى للموسم السابع تواليا.

وحدّد الفريق الغاني يوم الخميس المقبل موعدا للتوجّه إلى الدار البيضاء عبر طائرة خاصة، إذ سيتم تحديد لائحة اللّاعبين وأعضاء البعثة يوم غد الأربعاء بعد ظهور نتائج الفحوصات الخاصة بفيروس كورونا.

وسيكتفي ممثل الكرة الغانية بحصتين تدريبيتين بالدار البيضاء، آخرها ستكون يوم السبت المقبل بملعب محمد الخامس.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تابع آخر الأخبار من مدار21 على WhatsApp تابع آخر الأخبار من مدار21 على Google News