فن

مهدي موزين لـ”مدار21″: أغنية “ياحمد” تحمل مفاجأة للجمهور

مهدي موزين لـ”مدار21″: أغنية “ياحمد” تحمل مفاجأة للجمهور

يستعد الفنان المغربي مهدي مزين، لطرح أغنية جديدة تحمل عنوان “ياحمد” بمشاركة الفنان والموزع “مادارا”، عبر قناته الخاصة على موقع تحميل الفيديوهات يوتيوب، وذلك في 22 من شهر أكتوبر الجاري.

وكشف موزين، في تصريح خص به جريدة مدار21، أن الأغنية من ألحانه وكلمات محمد المغربي، وتوزيع طارق الحجيلي ومادارا، قرر إصدارها مساء يوم الجمعة المقبل لافتا إلى أنها تحمل طابعا ولونا مختلفين عما قدمه سابقا، متمنيا أن تحظى بإعجاب الجمهور المغربي.

وأضاف: “جرى تصوير مشاهد الكليب الخاص بالأغنية بين مدينتي الدارالبيضاء والرباط تحت إشراف المخرج جواد كصار”.

وأشار المتحدث نفسه إلى أن العمل يعرف مشاركة إعلامي معروف في المغرب سيشكل مفاجأة للجمهور، إذ إنه لم يفصح عن اسمه الآن، مبرزا أن الجمهور سيكتشفه في الكليب الخاص بالأغنية.

وفي سياق متصل، اختار مهدي موزين الترويج لعمله الفني الجديد من خلال صورة عبارة عن “بوستر” نشره على حائط حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستغرام”، أرفقها بتعليق كتب فيه: “الجمعة 22/10/21 موعد إصدار كليب أغنيتنا الجديدة “ياحمد” أنا وصديقي الفنان والموزع الكبير مادارا، أغنية جميلة ومختلفة اشتغلنا عليها بحب نتمنى أن تنال إعجابكم، كونوا في الموعد. أحبكم جميعا”.

ويذكر أن أغنية “مالنا هاكا” آخر إصدارات الفنان المغربي مهدي موزين، التي طرحها قبل سبعة أشهر، عبر قناته الخاصة على موقع تحميل الفيديوهات يوتيوب، وحقق كم خلالها أزيد من 38 مليون مشاهدة، وهي من كلمات محمد المغربي، وألحان مهدي موزين، وتوزيع طارق الحجيلي ومادارا، فيما تكلف محمد علي العويني و سهيل الشاديني بإخراج الكليب الخاص بالأغنية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تابع آخر الأخبار من مدار21 على WhatsApp تابع آخر الأخبار من مدار21 على Google News