رياضة

الصالحي لـ”مدار21″: أعمل على تخفيف الوزن وأستعد للعودة إلى الميادين

أكد اللاعب ياسين الصالحي، أنه يرغب في العودة إلى الميادين، مبرزا أنه بصدد التحضير والتدريب، غير أن المشكل الذي يعرقله هو الوزن الزائد، ويعمل على إنقاصه رفقة طبيب مختص.

وعن الفريق الذي يرغب في الانضمام إليه في حال عودته، أوضح الصالحي، في تصريح لجريدة مدار21، أنه ليس لديه أي مشكل في اسم الفريق، وأن همه الوحيد الآن هو تحقيق هدفه بتخفيض وزنه من خلال تكثيف التداريب.

وأضاف الصالحي أنه اشتاق لجمهور الرجاء البيضاوي، ويتمنى عودة جميع الجماهير إلى الميادين، لأن اللاعب لا ينجح بدون مساندة جمهوره، ومتمنيا أن يستمر تشجيعهم للفريق.

ويذكر أن ياسين الصالحي لاعب كرة قدم مغربي يلعب في مركز مهاجم، ازداد بمدينة الدار البيضاء في 3 أكتوبر 1987 ولعب سابقاً مع المنتخب المغربي المحلي والأول، في موسم 2008-2009.

وبدأ مشواره مع نادي الراسينغ البيضاوي، حيث توج هدافا لدوري الدرجة الثانية بـ 19 هدفاً ولعب، ثم التحق بفريق الرجاء الرياض، ولعب له أول موسم له سنة 2009، وسجل 5 أهداف في 15 مباراة وفي موسم 2010-2011 خاض 28 مباراة وسجل 7 أهداف، وفاز في الموسم نفسه بلقب البطولة المغربية، بينما لعب في موسم 2011-2012 لعب 23 مباراة وسجل خلالها 5 أهداف.

إلى جانب ذلك، قاد ياسين الصالحي المنتخب المغربي لللاعبين المحليين لإحراز لقب كأس العرب 2012 في السعودية، حيث سجل 6 أهداف في 5 مباريات، وتوج بلقبي هداف للبطولة وأحسن لاعب. والتحق أيضا بصفوف المنتخب المغربي الأول، إذ خاض أول مباراة دولية ضد السنغال في 25 ماي 2012.

وكانت للصالحي تجربة احترافية بالدوري الكويتي، حيث لعب في صفوف نادي الكويت، قبل أن يعود إلى البطولة الاحترافية من بوابة المغرب التطواني سنة 2016، في حين كان رجاء بني ملال آخر محطة للصالحي في الدوري المغربي، خلال الموسم قبل الماضي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *