فن

دعاء صغير لمدار21: مشاركة “سي مهدي” في كليب أغنيتي فاجأتني

دعاء صغير لمدار21: مشاركة “سي مهدي” في كليب أغنيتي فاجأتني

أصدرت الفنانة الصاعدة دعاء صغير أغنيتها الجديدة بعنوان “Lose My Mind”، عبر قناتها الخاصة على موقع تحميل الفيديوهات يوتيوب.

وكشفت دعاء صغير أن هذه الأغنية تعد أولى أغانيها المندرجة ضمن ألبومها المرتقب، حيث إنها تكلفت بكتابة كلماتها وتأليف ألحانها، بينما قام طارق الحجيلي ومادارا بتوزيعها، وأشرف سعيد مسارية على إخراج الكليب الخاص بها، حيث جرى تصوير مشاهده بالمغرب، مشيرة إلى أنها اعتمدت أيضا على فريق عمل مغربي بالكامل.

وعن فكرة تعاونها مع الفنان المغربي سي مهدي في كليب أغنيتها، أوضحت صغير، في تصريح لجريدة مدار21، أنها جاءت عن طريق المخرج سعيد مسارية، الذي اقترحه وشكل مفاجأة بالنسبة لها، مؤكدة أنها بصدد التحضير لألبوم غنائي.

وفي سياق متصل، تنبأ سعيد مسارية، للفنانة دعاء صغير، بمستقبل واعد، واصفا إياها بالفنانة الكبيرة، كونها تكتب وتلحن إلى جانب الغناء، لافتاً إلى أنه سعيد بتعاونه معها في الكليب، لأن الكليب هو جمالية تدعم الأغنية، ويتطلب تسخير جميع الإمكانيات لإصدار عمل متميز يلقى استحسان الجمهور.

ويذكر أن الفنان المغربي سي مهدي، شارك المغنية الصاعدة دعاء صغير في كليب أغنيتها، وكشف في تصريح سابق خص به جريدة مدار21، أن هذا العمل يعد “ديو” من نوع آخر بالصورة وليس بالصوت، حيث إنه جسد دور “كوبوي”؛ راعي البقر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تابع آخر الأخبار من مدار21 على WhatsApp تابع آخر الأخبار من مدار21 على Google News