سياسة

أخنوش: ملامح الأغلبية الحكومية ستتضح خلال الأسبوع المقبل

أخنوش: ملامح الأغلبية الحكومية ستتضح خلال الأسبوع المقبل

أعلن رئيس الحكومة المعين، عزيز أخنوش، مساء اليوم الأربعاء، عن انتهاء الجولة التمهيدية الأولى التي بدأها في إطار مشاورات تشكيل الحكومة التي كلفه بها الملك محمد السادس عقب تعيينه رئيسا للحكومة.

وأوضح أخنوش في ندوة صحفية عقدها مساء اليوم الأربعاء، عقب انتهاء الجولة الأولى من مشاورات تشكيل الحكومة، أن اللقاءات التي عقدها مع زعماء الأحزاب السياسية كانت مهمة ومثمرة، حيث كشف قادة الأحزاب عن تصوراتهم للمرحلة المقبلة.

وكشف رئيس الحكومة المعين، عن بدء جولة جديدة من مشاورات تشكيل الحكومة انطلاقا من الأسبوع المقبل، حيث ينتظر أن تظهر ملامح الأغلبية الحكومية في غضون الأسبوع القادم.

وكان أخنوش، دشن مشاورات تشكيل الحكومة التي كلفه بها الملك محمد السادس عقب فوز حزب التجمع الوطني للاحرار بالانتخابات التشريعية، حيث التقى رئيس الحكومة المعين بزعماء مطلع الأسبوع الجاري بزعماء الأحزاب التي حصلت على المراتب الأولى برسم تشريعيات شتنبر الجاري، كما التقى اليوم الأربعاء بالأحزاب الممثلة في البرلمان، فيما يرتقب أن يبدأ رئيس الحكومة المعين جولة جديدة من مشاورات تشكيل الحكومة، ابتداء من الإثنين المقبل للحسم في الأحزاب المشاركة في الحكومة المقبلة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تابع آخر الأخبار من مدار21 على WhatsApp تابع آخر الأخبار من مدار21 على Google News