سياسة

بنعبدالله بعد لقاء أخنوش: نتمنى أن تتشكل الحكومة في أقرب الآجال

بنعبدالله بعد لقاء أخنوش: نتمنى أن تتشكل الحكومة في أقرب الآجال

قال الأمين العام لحزب التقدم والاشتراكية محمد نبيل بنعبد الله، إن اللقاء الذي جمعه اليوم الأربعاء مع رئيس الحكومة المعين ورئيس حزب التجمع الوطني للأحرار عزيز أخنوش، في إطار المشاورات التمهيدية لتشكيل الحكومة، كان فرصة لتوجيه التهنئة له عقب تعيينه من طرف الملك محمد السادس رئيس للحكومة وتكليفه بتشكيلها.

وأضاف بنعبد الله في مؤتمر صحفي عقب استقباله من طرف رئيس الحكومة المعين، عزيز أخنوش، مردفا أنه هنأ رئيس حزب التجمع الوطني للأحرار، على التشريف الملكي بتعيينه رئيسا للحكومة، متمنيا له التوفيق والنجاح في مهمة تشكيل الحكومة.

وتابع أمين عام حزب التقدم والاشتراكية، أن هذا اللقاء كان مناسبة لمناقشة عدد من التحديات المطروحة المرتبطة بتعميق المسار الديمقراطي وبتعزيز الآلة الاقتصادية وقدرتها على توفير مناصب الشغل مع إعطاء الأولوية للأوضاع الاجتماعية والمسألة البيئية.

وذكر بنعبد الله، أنه وجد خلال لقائه بأخنوش عددا من التوجهات التي تعتبر لها أولوية في هذه المرحلة بالنسبة لبلادنا، مشيرا إلى أنه ستكون هناك مناسبات في المستقبل لكي نؤكد كل هذه القضايا.

وقال بنعبد الله، إن هذا اللقاء كان أيضا فرصة لتجديد تهنئة حزب التقدم والاشتراكية لرئيس الحكومة المعين على الثقة المولوية، معربا عن أمانيه في أن يتمكن عزيز أخنوش في تشكيل الحكومة في أقرب وقت ممكن لتشرع في العمل لما فيه خير للبلاد ولما فيه مصلحة الشعب المغربي،بدعم من الملك محمد السادس.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تابع آخر الأخبار من مدار21 على WhatsApp تابع آخر الأخبار من مدار21 على Google News