سياسة

لعنصر: نتمنى أن تخرج بلادنا فائزة بالحكومة التي يقودها أخنوش

لعنصر: نتمنى أن تخرج بلادنا فائزة بالحكومة التي يقودها أخنوش

أكد الأمين العام لحزب الحركة الشعبية امحند لعنصر، أنه اطلع على الطريقة التي يرغب أن يشتغل بها رئيس الحكومة المعين عزيز أخنوش لتشكيل الحكومة الجديدة.

وأوضح لعنصر خلال مؤتمر صحفي عقب استقباله من طرف رئيس الحكومة المعين، عزيز أخنوش، أنه قدم أيضا وجهة نظر حزب الحركة الشعبية بخصوص تشكيل الحكومة المقبلة، مسجلا أن المشاورات ستستمر من أجل تشكيل حكومة تستيجيب للصالح العام المغربي.

وأضاف أمين عام حزب السنبلة، أن الأهم بالنسبة لحزبه “هو ما يكون في صالح المغرب لأنه هو الأساس، والحمد لله هذه بشارة خير”، معربا في السياق ذاته أن يتمكن المغرب من أن يخرج فائزا وناجحا بالحكومة التي سيقودها أخنوش.

وفي سياق متصل، هنأ لعنصر، الذي كان مرفوقا بعضو المكتب السياسي لحزب الحركة الشعبية محمد أوزين، عزيز أخنوش بالثقة المكلية بتعيينه رئيسا للحكومة وتكليفه لتشكيلها، كما هنأ رئيس حزب التجمع الوطني للأحرار على الثقة التي نالها من طرف الناخبين المغاربة، بعد فوزه في الانتخابات التشريعية لثامن شتنبر.

وكان رئيس الحكومة المعين، عزيز أخنوش، قد استهل، صباح اليوم (الإثنين)، مفاوضات تشكيل الحكومة، إثر فوز حزبه التجمع الوطني للأحرار بالانتخابات البرلمانية، باستقبال الأمين العام لحزب الأصالة والمعاصرة، عبد اللطيف وهبي، تلاه لقاء آخر مع الأمين العام لحزب الاستقلال، نزار بركة، ثم الكاتب الأول لحزب الاتحاد الاشتراكي، إدريس لشكر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تابع آخر الأخبار من مدار21 على WhatsApp تابع آخر الأخبار من مدار21 على Google News