سياسة

بركة: سنناقش عرض رئيس حكومة المعين بالمجلس الوطني لحزب الاستقلال

بركة: سنناقش عرض رئيس حكومة المعين بالمجلس الوطني لحزب الاستقلال

كشف الأمين العام لحزب الاستقلال، نزار بركة، أن اللقاء الذي جمعه اليوم الإثنين مع رئيس الحكومة المعين، عزيز أخنوش، في إطار مشاورات تشكيل الحكومة، شكل فرصة لنقاش حقيقي مبني على الروح الوطنية، مؤكدا أن المجلس الوطني للحزب سيحسم في العرض المقدم خلال هذا اللقاء.

وأضاف بركة في مؤتمر صحفي عقب استقباله من طرف رئيس الحكومة المعين، أن هناك رغبة قوية عبر عنها عزيز أخنوش رئيس حزب التجمع الوطني للاحرار، لجعل محطة تشكيل الحكومة،مناسبة للتجاوب مع انتظارات المواطنين واسترجاع الثقة في المؤسسات.

وأوضح أمين عام حزب الاستقلال، أن العرض الذي قدمه عزيز أخنوش رئيس الحكومة المعين، سيكون موضوع مناقشة من طرف الدواليب التقليدية لحزب الاستقلال، خصوصا المجلس الوطني للحزب، الذي سينعقد الاسبوع المقبل للحسم في تموقع حزب الميزان ضمن الخريطة السياسية المقبلة.

بركة، وبعدما أكد أن العرض الذي قدمه عزيز أخنوش رئيس الحكومة المعين سيعمل حزب الاستقلال على مدارسته على ضوء الالتزامات التي تعهد حزبه بتنفيذها ضمن برنامجه الانتخابي، واستنادا الى البرنامج الحكومي الذي تعتزم الحكومة المقبلة بلورته، هنأ عزيز أخنوش على الثقة الملكية بتعيبنه رئيسا للحكومة وتكليفه بتشكيلها، فضلا عن ثقة الناخبين الذين بوؤا حزب الأحرار صدارة الانتخابات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تابع آخر الأخبار من مدار21 على WhatsApp تابع آخر الأخبار من مدار21 على Google News